اعلان

تحرير 90 محضر بيئة وإزالة 120 مخالفة إشغال طريق بكفر الدوار

صورة أرشيفية

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تتم المتابعة اليومية لكافة الجهود المبذولة بنطاق مدن ومراكز المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية لهم.

وفي نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد مرزوق، بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الجهات المختصة، أسفرت عن تحرير 90 محضر بيئة متنوع ما بين: نظافة، وعدم وجود شهادة صحية، وعدم وجود شهادة للمنشأة، وبيئة، وإنذارات وتنبيهات، وذلك بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات، والإدارة الصحية.

كما تم إزالة 7 حالات تعدي عبارة عن بناء مخالف في مرحلة المهد، وفك شدات خشبية، وتعدي على الرقعة الزراعية، وإزالة أسوار مخالفة ومباني وناتج حفر بمساحة إجمالية 420 م بنطاق قري الأمراء، وقومبانية أبو قير، وإزالة 120 مخالفة إشغال طريق، فضلًا عن التصدي لأعمال بناء مخالف بنطاق المركز بمناطق: شارع ابن سينا، وشارع بورسعيد، والكوبري الأوسط، بنطاق المدينة، حيث تم التحفظ على الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تم رفع تجمعات القمامة بأرض نجم وخلف مضرب الأرز وقريه كنج عثمان وقريه كوم البركه والبسلقون فضلًا عن أعمال نظافة بمنطقة كفر الدوار البلد، كما تم ورفع تجمعات القمامة وتمهيد الطرق بنطاقي المدينة والمركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل