اعلان

نائب محافظ الغربية يتفقد مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود قبيل تطويره

تفقد أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، صباح اليوم السبت، مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود ومحيط كنيسة السيدة العذراء والشهيد أبانوب، قبل البدء في التطوير بتكلفة 6 مليون و74 ألف جنيه، وذلك بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود.

اقرا ايضا.. حبس شاب قتل صديقه بقطور

وأكد نائب المحافظ على ضرورة سرعة إزالة الإشغالات من محيط الكنيسة ومن شارع سعد زغلول والإسراع في أعمال تطوير المسار وتحويله إلى مزار سياحي، مؤكدًا على متابعة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية للأعمال بصفة مستمرة وإزالة كافة العقبات التي تواجهها للعمل على تنشيط السياحة الدينية بالمحافظة.

والجدير بالذكر أن أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة تتضمن (أعمال رصف للشارع وللميدان – إنشاء رصيف – دهان واجهات المباني – وأعمال تشجير- أعمال انارة).

كما تفقد نائب المحافظ المركز التكنولوجي وإدارة مركز المعلومات بمقر مجلس مدينة سمنود للوقوف على إجراءات ومراحل تقديم الخدمات للمواطنين، وتابع استمرار أعمال مبادرة "بأيدينا نجملها" بمدينة المحلة الكبرى التي أطلقها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الجمعة الماضية بمدينة طنطا، والتي تتضمن العمل في جميع المراكز تباعا، وتأتى هذه المبادرة بالتنسيق بين محافظة الغربية وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن بمشاركة الشباب وطلاب المدارس والتي تستهدف (نظافة الشوارع برفع القمامة والأتربة - دهان البلدورات - تجميل الأسوار والميادين بالرسومات الفنية - زرعة أشجار – صيانة أعمدة الإنارة).

اقرأ ايضا.... مصرع طبيب سقط من أعلى عقار سكنى بطنطا

وشارك نائب المحافظ الشاب في أعمال المبادرة التي بدأت صباح اليوم بأعمال نظافة مكثفة بمدخل مدينة المحلة الكبرى وتجميل ودهان سور مستشفى الصدر والكبد بألوان علم جمهورية مصر العربية، وكذا دهان الأرصفة بشارع البحر، وذك لتشجيع الشباب المشاركين والتأكيد أن الجميع يعمل من أجل الارتقاء بمستوى المحافظة في جميع القطاعات.

وعلى هامش أعمال المبادرة؛ قام نائب المحافظ يرافقه اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بجولة تفقدية بحديقة الياسمين بالشعبية لدراسة إمكانية تخصيصها لتدريب ذوى الهمم الرياضة في مختلف الألعاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع