اعلان

شجاعة أمين شرطة تُنقذ حياة فتاة حاولت الانتحار في منيا القمح بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدمت طالبة بالثانوية العامة في دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية على الانتحار غرقًا في مياه بحر مويس، إلا أن أمين شرطة يعمل بوحدة مباحث منيا القمح تمكن من إنقاذها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ولاحظ أمين الشرطة أثناء خدمته حالة من الفزع بين الأهالي، حيث تعالت أصوات الاستغاثات لإنقاذ الفتاة التي سقطت في مياه بحر مويس، وعلى الفور أسرع وقفز في المياه بكل شجاعة، وتمكن من إنقاذ حياتها ونقلها إلى مستشفى بلبيس في صحة جيدة.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز منيا القمح، يفيد بلاغا من الأهالي بغرق فتاة بمياه بحر مويس دائرة مركز منيا القمح، إلا أن شجاعة أمين الشرطة طارق عبد المنعم المتواجد في الخدمة الأمنية بالقرب من موقع الحادث مكنته من إنقاذها، وتحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق أصيب شاب ببتر في ساقيه أثناء محاولته الصعود لقطار ركاب في محطة "تل روز" بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، حيث أفاد مصدر أمنى بأن الشاب حاول استقلال القطار أثناء سيره ما نتج عنه سقوطه تحت عجلات القطار وبتر ساقيه.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بسقوط "محمود.ح.م" شاب ثلاثيني، أسفل عجلات قطار رُكاب بمحطة "تل روز" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك حال محاولته الصعود للقطار، حيث اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار، وتحرر عن الواقعة محضر رقم 15697 إداري بلبيس لسنة 2019، وتم نقل المصاب لمسنشفى الأحرار التعليمي، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط