اعلان

في رأس السنة كيف تحصلي علي منزل منسق وراقي..التفاصيل

تنظيف المنزل

تنظيف المنزل، تواجه النساء صعوبة فى تنظيف المنزل، وبشكل خاصة المطبخ لتواجد الدهون والغبار الناتج عن طهى الطعام، والذى يترك أثارا مختلفة ورائحة كريهة بالمطبخ، خاصة على الأرضيات التى تكون أصعب فى تنظيفها من باقى أرضيات المنزل، ونتناول في التقرير التالي مجموعة من الطرق الفعالة التي تساعد في تنظيف أرضية المنزل.

طرق تنظيف المنزل

طرق تنظيف المنزل

- استخدام فرشاة الأسنان المنزلية لتنظيف أثار الدهون في المطبخ وغيرها، وذلك من خلال خلط صودا الخبز مع الخل لتشكيل عجينة، ثم وضعها على البلاط وفركها بفرشاة الأسنان، ثم ترك أثار العجينة على الأرض حتى تجف وذلك لمدة 30 دقيقة قبل شطفها بالماء الدافئ وقطعة قماش نظيفة، حتى تساعد فى التخلص من البقع المختلفة المتراكمة .

- إذا كان بلاط منزلك سيراميك يمكن تنظيفه بأى طريقة، ويجب تجنب استخدام أدوات تنظيف صلبة على البلاط المطبوع أو المزخرف، وبدلاً من ذلك ينصح باستخدام قطعة قماش ستوكات أو اسفنجة ناعمة، وماء دافئ وقطعة قماش نظيفة للتخلص من الشحوم والبقع من البلاط دون تشويهه أو إتلافه.

تنظيف المنزل

- مسح البلاط بقطعة قماش نظيفة وماء دافئ ، مع تكرار هذه العملية بقدر ثبات وصعوبة بقع الدهون على الأرض مع تجفيف البلاط بمنشفة نظيفة بعد إزالة البقع.

القطيفة تتربع على عرش الموضة

مريضات الثدي.. احذري المكملات الغذائية أثناء فترة العلاج الكيميائي لهذه الأسباب

"تمرد ضد قانون الأسرة" تطالب البرلمان بعد التمييز على أساس الجنس في "الأحوال الشخصية"

- إزالة الغبار من أرضية المطبخ أولاً بأول باستخدام مكنسة لضمان نظافة أرضية المطبخ من الأتربة والغبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة