اعلان

صناع مسلسل عمرو يوسف الجديد "سيف الله" يحددون موعد بدء التصوير

مسلسل عمرو يوسف الجديد "سيف الله"
مسلسل عمرو يوسف الجديد "سيف الله"

أعلن المخرج رؤوف عبد العزيز أن مسلسل"سيف الله" المأخوذ عن عبقرية خالد للأديب محمود عباس العقاد، عن أن تصوير المسلسل من المقرر أن يبدأ في منتصف شهير يناير القادم ومن المقرر الانتهاء منه نهاية شهر مايو المقبل 2020.

وأعرب المخرج رؤوف عبد العزيز، عن سعادته بفريق عمل المسلسل، خاصة الفنان عمرو يوسف والذي رشحه لأداء الشخصية لإيمانه العميق وإحساسه الصادق بالقدوة والقامة الإسلامية خالد بن الوليد فهي شخصية تتمتع علي الجانب الإنساني بالنقاء والشجاعة والذكاء مما يعد فلته في التاريخ الإسلامي والإنساني اجمالا.

واضاف رؤوف عبد العزيز، أن هناك تشابها كبيرا بين عمرو يوسف والقائد العظيم خالد بن الوليد، في الصفات الجسمانية والشكلية، لافتا إلى أنه عقد مع عمرو يوسف العديد من الجلسات واللقاءات التي استمرت على مدار الأشهر الستة الماضية وذلك للاقتراب والوقوف على أدق التفاصيل الخارجية والداخلية لشخصية هذا القائد العظيم.

وأكد المخرج رؤوف عبد العزيز، أننا في أشد الحاجة إلى مسلسل "سيف الله" والتي تتعرض لرمز ديني آمن بصيح الدين الحنيف وقاتل من أجله معتمدا علي صحيح العقيدة التي زرعها به الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلّم.

وأكد "عبد العزيز"، إننا في حاجة إلى عودة الإحترام والتقدير للشخصيات والرموز التاريخية بكافة المجالات وشتي ميادين الحياة، فأمه لا تحترم رموزها هي أمة بلا بوصلة أو هدف وهو ما تحققه شخصية خالد بن الوليد والتي أتوقع أن تلتف حولها الشباب وتصبح مثلا اعلي للكثير منهم ويبعدهم عن كل الضلالات الفكرية التي تلحق بهم وتجعل منهم شخصية مفيدة وناجحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً