اعلان

والد طالب الهندسة المتوفى صعقًا يرفض اتهام المسؤولين بالإهمال

طالب الهندسة المتوفى صعقًا

أكد مصدر أمنى أن والد الطالب أحمد عزازى، الذى توفى نتيجة صعق من أحد أعمدة الكهرباء، لم يتهم أحدًا فى محضر بالتسبب فى وفاة نجله.

وأوضح المصدر أن والد الطالب أكد أن الحادث قضاء وقدر، رافضًا اتهام أحد بالإهمال والتسبب فى وفاة نجله، وبناء عليه قررت النيابة خروج الجثمان والتصريح بالدفن.

وشيع المئات من قرية ميت فارس، التابعة لمدينة بينى عبيد، بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، جنازة الطالب بكلية الهندسة الذى توفى صعقا بالكهرباء إثر لمسه عمود إنارة بالشارع وذلك أثناء هطول الأمطار أمس الخميس.

وخرجت الجنازة من المسجد الكبير فى القرية، وسط حالة من الحزن الشديد والصراخ من قبل المتواجدين، وطالب الكثير من الشباب أسرة الطالب باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه شركة الكهرباء.

اقرأ ايضا: بسبب الأمطار.. مصرع طالب بكلية الهندسة صعقا من عمود كهربائي بالدقهلية

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة بني عبيد يفيد بمصرع الطالب "أحمد عرابي أحمد عزازي" 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة إثر قيامه بلمس أحد أعمدة الإنارة العامة بالشارع بسبب وجود ماس كهربائي بالعمود وهطول الأمطار.

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى دكرنس العام، وعقب المعاينة الأولية تبين أن الطالب صعق بالكهرباء نتيجة ماس كهربائي في أحد أعمدة الإنارة.

وتشهد محافظة الدقهلية، حالة من الطقس السيء، مع رياح شديدة خاصة فى المدن الزراعية، فيما تشهد القرى حالة من البرد والصقيع الشديد، ما أدى إلى اختفاء المارة من الشارع.

وعلى الجانب الآخر، طالب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رؤساء المدن برفع درجات الاستعداد إلى القصوى من أجل فصل الشتاء، مع تسليك بالوعات الأمطار المتواجدة فى مدينة المنصورة، وقام مسؤلو الدقهلية بإنشاء غرفة عمليات كبيرة بديوان عام محافظة الدقهلية من أجل استقبال الشكاوى، فى حالة سرعة الرياح الشديدة وسقوط الأشجار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً