المشرف العام على التحرير داليا عماد

تعيين أحمد منصور رئيساً لقطاع تكنولوجيا المعلومات بالبنك الاهلى الكويتى

أهل مصر
بالبنك الاهلى الكويتى
اعلان

عُين أحمد منصور في منصب رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالبنك الاهلى الكويتى، حيث يمتلك "منصور" خبرة واسعة تمتد لاكثر من 21 عامًا في العمل المصرفي بمجال تكنولوجيا المعلومات ونظم الدفع، والتحق للعمل في البنك المركزي المصري منذ 12 عاما تولى فيها إدارة الأنظمة الوسيطة ونظام التسوية اللحظية، ثم تولى منصب مدير ادارة القنوات الرقمية وخبير البلوك تشين.

وشغل"منصور" منصب رئيس فريق عمل البلوك تشين في البنك المركزي المصري، ورئيس مشروع اعرف عميلك الموحد وعضو في مجموعة عمل العملات المشفرة و الرقمية، ويعُرف احمد منصور في الأوساط المصرفية بالأب الروحي لتكنولوجيا البلوك تشين وعلا نجمه مع نجاحه في توعية وتدريب أكثر من 5 الاف مصرفي على التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي بالقطاع المصرفي.

يذكر ان احمد منصور هو خريج كلية التجارة جامعة عين شمس تخصص محاسبة وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة المالية من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية.

وشارك أحمد منصور مدير إدارة القنوات الرقمية وخبير البلوك تشين بالبنك المركزي المصري سابقاً مؤخراً في منتدى شباب العالم؛ والقى كلمته حول البلوك تشين ، وأكد خلالها ان اهتمام المنتدى بهذه التكنولوجيا الحديثة دليل على متابعة الدولة لكل ما يحدث في قطاع التكنولوجيا والبلوك تشين.

اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة