اعلان

رغم الفوز على طنطا.. 4 أشياء تثير قلق جماهير الأبيض حول آداء كارتيرون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فوزَا على نظيره نادي طنطا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة مثيرة جمعتهما أمس الأحد، على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وكانت أحداث المباراة مثيرة وندية للغاية ظهر بها أولاد السيد البدوي بمستوى رائع، وتقدم على الزمالك فى بداية الأمر إلى أن استطاع الفريق الأبيض فى حسم الثلاث نقاط بعدما أضاف أحمد سيد زيزو الهدف التقدم.

اقرأ أيضًا: حفل الأفضل في أفريقيا على أون سبورت وأبوظبي الرياضية

ونستعرض معكم فى هذا التقرير 4 أشياء تثير قلق جماهير الأبيض حول آداء كارتيرون:

1-تغير التشكيل المفاجئ

فاجأ الفرنسي باتريس كارتيرون الجميع فى تشكيلته أمس، حيث أقام بحوالي 9 تغيرات فيها، ولم يبقي على التكوين الأساسي للفريق، فاراح العديد من العناصر الأساسية للفريق وأبرزهم محمود علاء و محمد عواد و مصطفى محمد وأشرف بن شرقي، ودفع بمحمد صبحي الحارس الصاعد واستعان بعبدالله جمعة وعمر السعيد ومحمد حسن، وبالتأكيد أثر ذلك على مستوى وآداء الأبيض لعدم وجود انسجام كاف بين اللاعبين خاصة بعد عدم مشاركتهم فى صفوف الفريق خلال الفترة الماضية .

2-عدم فاعلية التبديلات

يعاني كارتيرون من مشكلة وهو عدم قراءة المباراة بطريقة تخدم مصلحة الفريق، ولعل هذا يظهر جليًا فى تبديلاته خلال اللقاءات الماضية مثل نزول كريم بامبو ومصطفى محمد أصحاب المهارات والقادرين على إحداث الفارق فى أي لحظة، مما يؤدي إلى إهدار العديد من النقاط المهمة في مشوار الزمالك فى الدوري.

3- عدم ظهور ملامح للفريق

على الرغم من تولي كارتيرون الفريق منذ فترة ليست بالقليلة، إلا وأن لم تظهر إلى الآن أي ملامح تطوير او تغيير فى شكل وأداء لاعبي الزمالك، فنشعر أن مازال الزمالك يعاني من تذبذب فى الأداء النتائج، وأخرها هو أمس ومحاولته للتعادل مع طنطا الذي كان متحكم فى زمام المباراة إلى ان يتقدم الزمالك بثلاثية وينهي اللقاء لصالحه.

4- إخفاقات محلية وإفريقية

فتلحق الإخفاقات فريق الزمالك فى الفترة الاخيرة، حيث عانى من سلسلة التعادلات ونزيف من النقاط، خلال الجولات الماضية وكان أبرزها التعادل أمام سموحة والإنتاج الحربي، وعلى الصعيد الأفريقي فشل أيضًا فى تحقيق الفوز أمام زيسكو يونايتد يكتفي بالتعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً