اعلان

حملة غلق وتشميع الكافيهات المخالفة بمدينة طنطا

حملة غلق وتشميع الكافيهات المخالفة بمدينة طنطا
حملة غلق وتشميع الكافيهات المخالفة بمدينة طنطا

شنت شرطة المرافق بمديرية أمن الغربية، اليوم الخميس، حملة لرفع الإشغالات عن الطريق بمحيط ثان طنطا، وذلك لإحكام التواجد الشرطى بالمحافظة.

إقرأ أيضًا:.."تتيح فرص عمل".. تضامن الغربية تعلن عن ورش لتعليم "التفصيل والخياطة"

ورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من شرطة المرافق يفيد بشن حملة غلق المحلات والكافيهات المخالفة بدائرة ثان طنطا، وتم تنفيذ ١١حالة غلق، وكانت الحملة برئاسة العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة مرافق الغربية والمقدم محمد علي وكيل القسم والمقدم محمد السعدني رئيس المباحث، وتحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة.

وكانت قوات مديرية أمن الغربية، اليوم، عدد من الحملات الشرطية على قرى ومراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون وأحكام التواجد الشرطي في الشوارع.

إقرأ أيضًا..ضبط 129 قضية.. حملات تموينية على الأسواق بقرى ومراكز الغربية

وقد اسفرت عن حملات عن ضبط عدد من المسجلين وحميد الأسلحة البيضاء الغربية تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بتشكيل حملة لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة أسفرت عن ضبط "قطعة سلاح نارى، و4 قضايا اتجار بالمخدرات، و3 قطع سلاح أبيض، وتم تحريز المضبوطات وتحرر المحضر وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيق. 

تمكنت لجنة إنهاء الخصومة بمحافظة الغربية، من إنهاء خصومة بين أفراد من عائلتى "دربالة" و"قنديل"، بمركز قطور وذلك بعد خلاف بين أهل الأسرتين لاتهام الأول لابن الثانى بسرقة مبلغ مالى وتحرير محضر شرطة.

وكانت عزبة صالح التابعة لمركز قطور، قد شهدت نشوب خصومة بين عائلتى دربالة وقنديل بعد اتهام الطرف الأول لنجل الطرف الثانى بسرقة أغراض من منزلهم 

الملاصق لمنزل الطرف الثانى، وتحرير محضر ضده واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

إقرأ ايضا..محافظ الغربية ومدير الأمن يتفقدان الأكمنة بمحيط الكنائس استعدادا لاحتفالات رأس السنة (صور)

وانعقدت اللجنة العرفية بمركز قطور لإنهاء الخلاف بين صلاح دربالة، وأشرف قنديل، بحضور محمود خطاب من قرية محلة منوف وخيرى الهوارى من قرية بوريج، وعبدالعزيز شكر من قرية بوريج، ونبيل غنيم من قرية العتوه، وعلى غريب من قرية دماط والشيخ عبدالرحمن أبوراضى من قرية العتوه، وعبدالسلام رخا من مدينة قطور.

وشهدت الجلسة حضور طرفى الخلاف، واستمعت اللجنة لأقوال الطرفين، حيث أتهم الطرف الأول لابن الطرف الثانى بسرقة مبلغ مالى من منزله، وتم تحرير محضر ضده بمركز شرطة قطور، وقام أعضاء اللجنة العرفية، بإلزام الطرفين على التوقيع على إيصالات أمانة والتعهد فيما بينهما على التصالح ونبذ الخلافات والنزاع بينهما، والتنازل عن محضر الشرطة، وتعانق طرفي النزاع، وتعاهدا على العيش سويا ونبذ الخلافات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل