المشرف العام على التحرير داليا عماد

فالفيردي أفضل لاعب في السوبر الإسباني

أهل مصر
فالفيردي
فالفيردي
اعلان

حصل اللاعب الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في منافسات كأس السوبر الإسباني، التي توج بها فريقه، على حساب غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا| الهلال يصف حماده صدقي بالـ”هارب” ويكشف تفاصيل خروجه من السودان

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، عن فوز النجم الشاب ذو الـ 21 عاماً، بجائزة أفضل لاعب في كأس السوبر، بعدما قدم أداءً مميزاً مع فريقه، خلال مواجهتي فالنسيا ثم أتلتيكو مدريد، رغم تعرضه للطرد في مباراة الليلة، لكنه أنقذ فريقه من هدف محقق.

وقدم فالفيردي أداءً رائعاً في مباراة الميرنجي ضد أتلتيكو مدريد، بـ 76 تمريرة قام بها، حيث بلغت دقة التمريرات 91%، وسدد تسديدتين، كما صنع فرصة للتسجيل، وقام بـ 8 مراوغات ناجحة، وتفوق في 9 التحامات من أصل 15 كرة مشتركة مع لاعبي الخصم.

وتوج ريال مدريد بلقب السوبر الحادي عشر في تاريخه، ليحرم أتلتيكو مدريد من التتويج باللقب الثالث، بينما يظل برشلونة منفردا كأكثر الفرق فوزا بالبطولة برصيد 13 لقب.

وأقيمت البطولة لأول مرة بنظام جديد لعب فيه 4 فرق بواقع مباراتين من نصف نهائي والذي تأهل من خلاله كل من أتلتيكو مدريد على حساب برشلونة، بينما انتصر ريال مدريد على فالنسيا.

اعلان
عاجل
عاجل
وفاة الفنان يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كورونا