اعلان

ارتفاع أعداد المصابين بكورونا في المعهد القومي للأورام إلى 18 حالة (خاص)

المعهد القومي للأورام
المعهد القومي للأورام

صرح مصدر من الفريق الطبي داخل المعهد القومي للأورام، عن ارتفاع عدد الحالات المكتشف إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إلى 18 حالة إصابة مؤكدة حتى الآن بالمعهد.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه- إن إصابات الفريق الطبي بفيروس كورونا كانت في 3 أطباء و15 ممرض بالمعهد القومي للأورام، لافتًا إلى وجود تجمعات في المعهد للمطالبة بعمل مسحات وتحليل كورونا لجميع العاملين، وتم بالفعل عمل مسحات للطاقم الذي كان متواجدًا اليوم وسيتم استكمال باقي المسحات غدًا.

وكانت "أهل مصر"، تواصلت مع الدكتور حاتم أبو القاسم مدير المعهد القومي للأورام الذي أكد وجود 15 إصابة بالمعهد بين 3 أطباء و12 تمريض وتم نقلهم لمستشفيات العزل لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 1070 حالة من ضمنهم 241 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 71 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً