اعلان

ريال مدريد يحسم موقفه من عودة رونالدو خلال الميركاتو الصيفي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ترددت أنباء عن إمكانية عودة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مجددا إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، واللعب مرة أخرى تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي.

وكانت تقارير إعلامية، أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو قد يعود إلى صفوف ريال مدريد مجددا، بسبب الأزمة المالية، التي ضربت نادي يوفنتوس، بعد تجميد النشاط الرياضي، بسبب تفشب فيروس كورونا المستجد في إيطاليا.

وكشفت التقارير، أن إدارة ريال مدريد لم تحسم موقفها النهائي من الدخول في مفاوضات مع "صاروخ ماديرا"، بسبب اختلاف في وجهات النظر فيما بينهما، وأنه لا يتماشي مع السياسة الرياضة للنادي، والتي تهدف إلى التعاقد مع اللاعبين الشباب، رغم احتفاظ" الميرنجي" بذكريات تاريخية" للدون"داخل قلعة" الملكي".

ويعد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي الهدف الأول لإدارة ريال مدريد، خاصة بعد رغبة مواطنة زيدان في استغلال أزمة اللاعب مع مدربه توماس توخيل وتلويحه بالرحيل عن باريس.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في نهاية موسم 2018، قادما من ريال مدريد في صفقة كلفة اليوفي نحو 100 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً