اعلان
اعلان

احتجاج العاملين بمستشفى العزل في كفر الدوار لعدم توزيع العمل بالتساوي (فيديو)

احتجاج بعض العاملين بمستشفى الشاملة بمركز كفر الدوار اعتراضا على عدم توزيع العمل عليهم
احتجاج بعض العاملين بمستشفى الشاملة بمركز كفر الدوار اعتراضا على عدم توزيع العمل عليهم

نظم مجموعة من العاملين فى مستشفى الشاملة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام المستشفى، اعتراضا على عدم توزيع العمل عليهم حتى الآن، بعد تحول المستشفى العام إلى حجر صحى.

و قال أحد العاملين المتضررين: تم توزيع العمل على أقسام محددة وبعض العاملين فى المستشفى، عقب اجتماع أمس مع مدير المستشفى الشاملة، لتوزيع العمل، وبعد الإطلاع على تقسيم العمل لاحظنا عدم ذكرنا فى تقسيمات العمل، ومحدش عرفنا أن هيتم تحويل المستشفى إلي حجر صحى و مش عارفين ندخل المستشفى عاوزين نعرف وضعنا إيه هل هيتم توزيع أعمال أخرى ولا هنروح نقعد فى بيوتنا".

يذكر أن مستشفى الشاملة بمركز كفر الدوار بالبحيرة، شهد استعدادات مكثفة، بعد صدور قرار من وزارة الصحة بتحويلها إلي مستشفى حجر صحي، لزيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا فى نطاق قرى المركز.

وقال الدكتور ياسر زايد مدير مستشفى كفر الدوار العام، لـ أهل مصر: تم إخلاء المستشفى لتجهيزه لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، بعد إصدار قرار بتحويلها لحجر صحى، وجميع العاملين في المستشفى على أتم استعداد للعمل بعد تحويله لحجر صحي.

وأكد مدير المستشفى أنه تم عقد إجتماع مع كافة العاملين في المستشفى، يشمل رؤساء الأقسام، و الأطباء و التمريض، و العاملين، لوضع خطة العمل الجديدة وفقاً لقرار وزارة الصحة، و كيفية تجهيز المستشفى واستقبال المرضى والتعامل مع المصابين، موضحًا أن إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة تقوم بتدريب الأطقم الطبيب لمواجهة العدوة وحمايتهم أثناء العمل.

يذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا فى مركز كفر الدوار المحولين لمستشفيات الحجر من مستشفى الصدر بدمنهور والمخصصة للعزل ارتفع إلى 12 شخصًا بينهم 4 حالات بقرية بولين، والتي تم عزل بعض المنازل كإجراء احترازي للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء