اعلان

تحويل مستشفى الشاملة بكفر الدوار في البحيرة إلى عزل صحي بعد زيادة أعداد المصابين بكورونا

تحويل مستشفى الشاملة لحجر صحى  بمركز كفر الدوار بالبحيرة
تحويل مستشفى الشاملة لحجر صحى بمركز كفر الدوار بالبحيرة

شهدت مستشفى الشاملة بمركز كفر الدوار بالبحيرة، استعدادات مكثفة، بعد صدور قرار من وزارة الصحة بتحويلها إلى مستشفى حجر صحي، لزيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في نطاق قرى المركز.

تحويل مستشفى الشاملة لحجر صحي بمركز كفر الدوار بالبحيرة

و قال الدكتور ياسر زايد مدير مستشفى كفر الدوار العام، فى تصريح خاص لـ أهل مصر، أنه تم إخلاء المستشفى لتجهيزها لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، بعد إصدار قرار بتحويلها لحجر صحي، لافتاً إلى أن جميع العاملين في المستشفى فى أتم استعداد للعمل بعد تحويله لحجر صحي.

تحويل مستشفى الشاملة لحجر صحي بمركز كفر الدوار بالبحيرة

وأكد مدير المستشفى أنه تم عقد اجتماع مع كافة العاملين في المستشفى، يشمل رؤساء الأقسام، والأطباء والتمريض، والعاملين، لوضع خطة العمل الجديدة وفقاً لقرار وزارة الصحة، و كيفية تجهيز المستشفى واستقبال المرضى و التعامل مع المصابين، موضحًا أن إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة تقوم بتدريب الأطقم الطبيب لمواجهة العدوة و حمايتهم أثناء العمل.

تحويل مستشفى الشاملة لحجر صحى بمركز كفر الدوار بالبحيرة

وجدير بالذكر أنه ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا فى مركز كفر الدوار المحولين لمستشفيات الحجر من مستشفى الصدر بدمنهور والمخصصة للعزل، إلى 12 شخصًا بينهم 4 حالات بقرية بولين، والتي تم عزل بعض المنازل كإجراء احترازي للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو