اعلان

أبرزها فيديوهات التيك توك.. 4 أمور مستمرة بعد قرار مد إيقاف النشاط الرياضي

الدوري المصري
الدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء، تمديد فترة إيقاف النشاط الرياضي لمدة أسبوعين مرة أخري، بدءا من يوم 15 ابريل القادم، ضمن اجراءات الحكومة المصرية الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويبقي الوضع كما هو عليه على الساحة الرياضية حيث الهدوء التام، ومتسع كبير من الوقت ينتاب اللاعبين نظرا لقضائهما فترة طويلة فى المنزل تبعا لقواعد الحظر، والذي جعلهم لشغل أوقات فراغهم بشتى الطرق الممكنة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أمور مستمرة بعد قرار مد إيقاف النشاط الرياضي:

1-فيديوهات التيك توك

لجأ عدد كبير من لاعبي ومدربي الكرة المصرية الى تسلية أوقاتهم فى المنزل الى تطبيق التيك توك المخصص لتقليد الأغانى و بعض مشاهد الأفلام والمسلسلات، و بدأ اللاعبين يسجلون مقاطع مضحكة لهم أو مع عائلاتهم و أولادهم ويشاركونها مع جماهيرهم والذي تحظى بإعجاب الجماهير، ومع استمرار الإيقاف فنحن على موعد مع عدد كبير من فيديوهات التيك توك الفترة القادمة

2- التدريبات المنزلية

أما بالنسبة الجانب الفنى فيستمر اللاعبين تأديه تمارينهم المنزلية، والمخطط لها من قبل الجهاز الفني لكل فريق ويتابعها المختصصين و المدربين بشمل دقيق، للحفاظ على المستوي البدني والفني للاعبين خلال فترة الإيقاف.

3- صفقات الصيف

كما من الأشياء التى تستمر فيها الأندية مع تمديد فترة الإيقاف هو التخطيط والترتيب لصفقات الموسم القادم، وبدأ المفاوضات مع اللاعبين المطلوبة ومحاولة إنهاء الصفقة معها على أن يكونوا على قوة الفريق من الموسم القادم.

4- تخفيض الأجور

بالتأكيد من أهم القرات التى ستعقب قرار مد فترة التأجيل، هو استمرار تخفيض الأندية لرواتب اللاعبين خاصة الذي تم الاتفاق بينهم بذلك، حيث كان يأمل اللاعبين أن تتطور الأمور الى أحسن ويعود النشاط الرياضي والحصول على كامل مستحاقتهم المالية من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة