اعلان

بسبب كورونا.. مصير "البريميرليج" في المجهول

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

تحوم الشكوك حول استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في ظل استمرار تعليق النشاط الرياضي في إنجلترا ودول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت هناك عدة مقترحات يدرسها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مع رابطة الدوري لتحديد مصير"البريميرليج"، خاصة بعد الخسائر المالية الضخمة التي تعرضت لها الأندية الأنجليزية، على غرار جميع دوريات العالم.

وكان هناك اقتراح بإلغاء الموسم الحالي دون اعتماد بطل للبريميرليج، بينما طلب البعض الآخر اعتماد الترتيب الحالي للبطولة وتتويج ليفربول بلقب الدوري هذا الموسم باعتباره متصدرًا للترتيب بفارق كبير من النقاظ عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ويرى بيرباولو مارينو، المدير التنفيذى لنادى أودينيزى الإيطالى إلغاء الدوري الإنجليزي هو الاحتمال الأقرب للموسم الحالي، بعد تعقد الأمور بسبب أزمة فيروس كورونا.

كما أكد خلال تصريحات إعلامية أن الدورى الإنجليزى الممتاز على وشك الإلغاء، بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا بشكل مرعب وحصد الآلاف من الإصابات والوفيات.

وقال بيرباولو مارينو: "الاتحاد البلجيكى قرر إلغاء الدورى بعدما أعلنت الرابطة هناك ذلك، وقرر اعتماد نادى كلوب بروج بطلا للدور البلجيكي، رغم التهديدات بفرض عقوبات من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح