اعلان

بسبب خسائر النادي.. نجم إنتر ميلان يصعب انتقال نيمار مرة أخرى إلى برشلونة

نيمار
نيمار

يعد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، أحد أبرز الصفقات المستهدفة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ارتبط اسمه بالعودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

وكان نيمار دعم موقف برشلونة بقوة هذا الموسم، بعدما أكد رغبته لإدارة باريس سان جيرمان، بأنه يبحث عن تحقيق إنجاز أوروبي مع ال "بي إس جي"، وبعدها يرحل إلى"كامب نو" معقل برشلونة في إقليم كتالونيا، كما قدم عرض مغري لبرشلونة بامكانية تخفيض عقده أو التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية.

وكشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس عن وجود تطورات جديدة بشأن انضمام نيمار خلال الميركاتو الصيفي، بعد دخول الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت التقارير أن هناك عدة أسباب تجعل لاوتارو أقرب إلى برشلونة من نيمار، في مقدمتها المؤامرة الاقتصادية التي حاول اللاعب البرازيلي تنفيذها على البارسا في الصيف الماضي.

وأوضحت أن برشلونة يفضل ضم لاوتارو لأن راتبه حاليًا مع إنتر يبلغ مليوني يورو فقط، ويعرض عليه البارسا 7 ملايين يورو سنوييا، أما نيمار، فإنه يتقاضى في سان جيرمان 36 مليون يورو، ويعرض على البارسا خفض راتبه إلى 25 مليون يورو سنويًا.

ويعد دعم مركز رأس الحربة أكثر أولوية برشلونة لاسيما بسبب تقدم عمر لويس سواريز صاحب ال33 عاما، كما أن برشلونة حاليا لا يقدر على دفع 25 مليون يورو سنويًا لنيمار، بسبب خسائر النادي عقب أزمة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة