اعلان

التحقيق في تعذيب طفلة شوه والدها وجهها بـ"ماء نار" بأبو النمرس

الطفلة آية
الطفلة آية

بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، التحقيق في واقعة تعذيب الطفلة "آية" على يد والدها بضربها وتشويه وجهها بـ"ماء نار" انتقاما من والدتها التي انفصلت عنه وتزوجت من آخر بأبو النمرس.

وكشفت التحقيقات أن الأب أراد الانتقام من الأم بعدما انفصلت عنه وتزوجت من آخر، فقام بتفريغ غضبه من خلال تعذيب طفلته "آيه" ذات ال 14 عاما، حرقا بمادة كاوية وضربها بشفرات حادة، حتى يجبر الأم على العودة إليه.

وكانت النيابة العامة قد استمعت مساء أمس الخميس لأقوال والدة الطفلة حيث قالت إنها انفصلت عن والد "آية" منذ عدة أشهر، وتزوجت من آخر، وفور زواجها اصطحبت أولادها للإقامة معها، إلا أن طليقها قام برفع دعوى لإسقاط الحضانة عنها وقام بإستلام "آية" عن طريق المحكمة.

وأضافت الأم، أن طليقها طلب منها الانفصال عن زوجها الثاني والعودة له مرة أخرى، لكنها رفضت فقام بالانتقام منها عن طريق تعذيب ابنتها.

وأصدرت النيابة قررًا بعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير لإثبات ما بها من إصابات متفرقة وكيفية وتاريخ حدوثها.

كما كلفت النيابة العامة خط نجدة الطفل التابع لمجلس الأمومة والطفولة بفحص حالتها الاجتماعية وإيداع تقرير بها وتسليم الطفلة لوالدتها بعد فحصها، وأمرت بسرعة ضبط الأب المتهم للتحقيق معه.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مديرية أمن الجيزة، إخطارا من المقدم محمد داود، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بتلقيه بلاغا من الطفلة "آية.ع.ف"، 15 سنة، تتهم والدها "ع.ف.م"، بتعذيبها وتمزيق وجهها وحرقها بمياه نار.

ودلت التحريات على صحة الواقعة، وتبين أنها مصابة بعدة جروح قطعية وحروق بالوجه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة