اعلان

3 وجهات أمام جيمس رودريجيز بعد اقتراب الرحيل عن ريال مدريد

 جيمس رودريغيز
جيمس رودريغيز

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت، عن اهتمام ناديي يوفنتوس ونابولي بالكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للعام المقبل.

أفاد موقع "كالشيو ميركاتو" ان السيناريو الأقرب إلى رودريغيز هو الرحيل عن صفوفو الملكى فى ظل تقلص دوره بشكل كبير مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، كما ان لديه 3 وجهات محتملة الموسم المقبل.

وأوضح أن رودريجيز يقترب بشدة إلى الانضمام لصفوف يوفنتوس نظرًا للعلاقات الطيبة بين وكيله خورخي مينديز وإدارة يوفنتوس، كما أن اليوفى يستطيع أن يتحمل راتب اللاعب الذي يبلغ 7 ملايين يورو سنويًا.

وأكد الموقع أن ليس يوفنتوس من يبدي اهتمامه لضم رودريغيز بل أيضًا يحظى باهتمام من قبل نادي نابولي للحصول على خدمات رودريغيز، بعد فشل التعاقد معه الصيف الماضي، بسبب خلافات مالية.

وأضاف الموقع الإيطالي أن قد تكون الوجهة الثالثة لجيمس هى إيفرتون الإنجليزي مؤكدًا على رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع رودريغيز، كما أنه طلب ذلك منذ ان كان مدربا لنابولي لكن الصفقة لم تتم.

وتردد الصيف الماضي أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد طلب 50 مليون يورو للتنازل عن رودريجيز، غير أنه سيكون مضطرا لتقليل المبلغ، مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع النادي الملكي (يونيو 2021).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً