اعلان

3 أسباب ترجح رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد أهمها رغبة اللاعب

بول بوجبا
بول بوجبا

يحاول مسئولو الأندية حول العالم استغلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية والممتدة لأجل غير مسمى، بسبب فيروس "كورونا المستجد"، في التفاوض وحسم معظم الصفقات، التى تستهدف التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد الفرنسي بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد أبرز الأسماء التى ارتبط اسمها في الفترة الأخيرة بالميركاتو الصيفي، وتتصدر تطورات انتقاله من النادي الإنجليزي الساحة الكروية يومياً، خاصةً وأن بوجبا ينوى الرحيل عن مانشستر منذ الانتقالات الصيفية الماضية.

وبالفعل أصبح بول بوجبا على أعتاب مغادرة الأولد ترافود، خاصة ًوأن وكيل اللاعب قد أعلن رسمياً رغبته في الرحيل، ومن ثم وافق مانشستر يونايتد، بشرط الحصول على مقابل مادي يقدر بـ100 مليون جنية استرليني كحد أدنى، لاسيما وأن ريال مدريد متمسك بضم اللاعب منذ الانتقالات الصيفية الماضية، كما بدأ يونايتد بالفعل في تجهيز البديل الذي سيعوض رحيله .

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب تقرب بوجبا من الرحيل نهاية الموسم:

1- رغبة اللاعب

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن أيام لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، باتت معدودة في مانشستر يونايتد، وذلك نظراً لرغبة اللاعب في عدم الاستمرار في إنجلترا، وأن هناك عدة أندية تسعى للتعاقد معه، على رأسها ريال مدريد ويوفنتوس، ما يعني أنه قد يكون إحدى الصفقات المدوية في موسم الانتقالات المقبل.

وفي السياق نفسه، أشارت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أنه وفقًاً لمصادها، بوجبا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد، والالتحاق بمواطنه زين الدين زيدان مدرب الفريق الإسباني.

2- تجهيز البديل

يسعى مانشستر يونايتد لتدعيم خط وسطه منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فقد قام باستقدام برونو فرنانديز لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأكدت صحيفة "مترو" البريطانية، أن جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، حدد بديل بوجبا بالفعل، تحسبًا لرحيله المتوقع.

وأضافت الصحيفة، أن يونايتد يبحث عن لاعب يحمل خصائص هجومية، ويمكنه السيطرة على وسط الملعب، ومجاورة برونو فيرنانديز، ومن ثم فإن إدارة النادي تتابع عدد من اللاعبين مثل:جيمس ماديسون من ليستر سيتي، أو جاك جريليش نجم أستون فيلا، إلى جانب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو.

3- الأزمة الاقتصادية

من المتوقع أن يعاني فريق مانشستر يونايتد من أزمة اقتصادية، حاله كحال جميع الأندية التى تأثرت جراء إيقاف النشاط الرياضي في الفترة الحالية، بسبب انتشار فيروس كورونا، ولذلك سوف يستغل الفريق الإنجليزي رحيل بوجبا، لإنعاش خزينة النادي بعائد مادي كبير، حيث اشترط مانشستر عدم التفريط في نجمه بأقل من 100 مليون جنية استرليني، خاصةً في ظل تنافس عدد من الأندية الكبيرة، للحصول على خدمات اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين