اعلان

إصابة 4 حالات جديدة بفيروس كورونا في محافظة القليوبية

إصابات كورونا
إصابات كورونا

أعلن أحمد بدوي، عضو مجلس النواب عن مركز طوخ بمحافظة القليوبية، منذ قليل، عن ظهور نتائج تحاليل 4 إيجابية منهم 2 بمركز طوخ وحالة بطنان وحالة ببهتيم مصابون بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأشار إلى أن الحالات الأربعة المصابة بفيروس كورونا؛ حالة منهم بقرية أجهور الكبرى مركز طوخ عمره 55 سنة عبدالعليم عبداللطيف، وحالة من قرية قلقشندة مركز طوخ فتحي عبدالله عبدالباقي، وجاري نقلهم حالا من عزل الحميات وتم التنسيق فورًا بعزل جميع المخالطين، وكذلك حالة من طنان مركز قليوب سيد حسني 47 سنة، وفهيمة إبراهيم بهتيم 35 سنة.

وطالب بدوي من الجميع عدم الاختلاط والتجمعات، لأن الأمر يتطلب عدم الاستهتار واتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وسبق وكشف نائب محافظة القليوبية أمس الجمعة، عن ظهور 9 حالات إيجابية بالمحافظة، منهم طفلين ووفاة حالة لعامل 59 سنة.

وكانت وزارة الصحة اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 1794 حالة من ضمنهم 384 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 135 حالة وفاة، موضحًا أن 30 ٪؜ منهم توفوا قبل الوصول إلى المستشفيات.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي