اعلان

تعليق لافتة باسم طبيبة الدقهلية على مدرسة بشبرا البهو تكريمًا لها

لافته باسم الطبيبة على مدرسة بقريتها
لافته باسم الطبيبة على مدرسة بقريتها
كتب : عمروعلى

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه تم اليوم تعليق اللوحة التي تحمل اسم الدكتورة "سونيا" ضحية الفيروس على المدرسة الابتدائية بقرية شبرا البهو بمركز أجا، ليصبح اسمها مدرسة الدكتورة سونيا عبد العظيم عارف الابتدائية. 

وأكد محافظ الدقهلية أنه قرر بالأمس، وتم التنفيذ اليوم تقديرًا منا ومن كافة أعضاء الجهاز التنفيذي لدور الأطباء، وتخليدا لذكرى الدكتورة الراحلة وتأكيدًا من الدولة أنها ترعى أبناءها، إحياءً وتكرمًا ذكراهم بعد الرحيل. 

وأوضح محافظ الدقهلية أن أهالي المحافظة يضربون دائما مثال يحتذى به في التضامن والتعاون والمشاركة المجتمعية، ولن يعكر عراقتها حدث فردي هنا، أو هناك موجهًا التحية لأبناء الدقهلية الكرام.

يذكر أن قوات الأمن نجحت في منع تجمع أهالي قرية شبرا البهو بمدينة أجا، التابعة لمحافظة الدقهلية، لدفن جثمان الطبيبة المتوفاة بـ فيروس كورونا، بعد اعتراض الأهالي على دفنها بمقابر أسرة زوجها بالقرية، وحاول مسؤولون من مديرية الصحة إقناع الأهالي أن الجثمان لا ينقل العدوى، فيما رفض أهالى القرية الاستجابة لمسؤلي الصحة، وطالبوا بعدم دفنها بمقابر القرية ودفنها في مسقط رأس أسرتها بقرية ميت العامل.

وكشف مصدر بمديرية الصحة بالدقهلية، أن الطبيبة المتوفاة بمستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا والتي رفض أهالي قرية " شبرا البهو" مركز أجا دفنها، تدعى سونيا عبد العظيم عارف 64 سنة وغير ممارسة للطب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً