اعلان

عاجل.. ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا داخل مستشفى الوراق بالجيزة لـ 14 حالة

مستشفى الوراق المركزي بالجيزة
مستشفى الوراق المركزي بالجيزة

كشف مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى الوراق المركزي بالجيزة، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الأطقم الطبية بالمستشفى إلى 14 حالة مصابة، وذلك بعد تأكيد إيجابية تحاليل حالتين جدد ونقلهم للمستشفيات العزل الصحي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وقال المصدر بالفريق الطبي الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن عدد المصابين حتى أول السبت كان 12 حالة مصابة بين 5 تمريض و5 مرضى وطبيب رعاية مركزة وعاملة ليصبح 7 تمريض بعد تأكيد إيجابية تحاليل 2 من التمريض.

وأشار مصدر أخر بالفريق الطبي داخل مستشفى الوراق المركزي بالجيزة، أن نتائج الحالات التي تم إجراء تحليل لها أول أمس السبت جاءت أمس الأحد سلبية بواقع 80 نتيجة تحليل، كما تم تعقيم المستشفى بالكامل وتطهيرها.

وأعلنت وزارة الصحة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 2190 حالة من ضمنهم 488 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 164 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة