اعلان

أزمة جديدة داخل النادي الأهلي بسبب راتب سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن رفضه التام لفكرة تخفيض راتبه الشهري، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وما تفرضه على إدارة النادي الاهلي من خسائر مادية كبيرة نظرًا لحال إيقاف النشاط الرياضي فى البلاد.

ويسود اتجاه داخل النادى الأهلى خلال الفترة الحالية لتخفيض الرواتب وأيضا عقود اللاعبين، لتخطى و عبور أزمة كورونا بأقل خسائر ممكنة للنادي الأهلي.

ويحاول عبد الحفيظ بعدم المساس برواتب الجهاز المعاون الفترة الحالية، كما يربطه بتخفيض راتب السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، وهو من الصعب أن يحدث.

ويري مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفنى كتلة ويحصل على رواتب شهرية وليست ملايين مثل اللاعبين، كما أن هناك محاولات دائمة من عبد الحفيظ مع فايلر لتخفيض الرواتب وهو ما يقابله السويسري بالرفض خاصة مع استمرار الأزمة لعدة شهور قادمة، وإنما يرغب ان يكون التخفيض على اللاعبين.

وفسر عبد الحفيظ سبب رفضه لتخفيض راتبه أن عليه مسئوليات مالية وأن التخفيض سيضر به خاصة أنه لن يتم تخفيض أى أسعار وأن تخفيض راتبه يعنى عبئا جديدا عليه، ويبلغ راتب سيد عبد الحفيظ 250 ألف جنيه نظير مهمته كمدير الكرة وقائم بمهام مدير قطاع الكرة في النادي أيضا .

وجدير بالذكر هناك اتجاه داخل النادي الأهلى لاتخاذ خطوة تخفيض رواتب والعقود نظرًا للخسائر التى يتعرض لها النادي بسبب تجميد النشاط ، خاصة وأن العديد من الأندية العالمية أتخذت هذه الخطوة وعلى رأسهم نادي برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً