اعلان

كلوب يكشف كيف يتعامل ليفربول فنيا وبدنيا مع أزمة كورنا

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الفترة التي يعيشها خلال الحجر الصحي، وكيفية التواصل مع اللاعبين في منازلهم لمتابعة التدريبات، والحصص الفنية والبدنية.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول إن الحصص التدريبية الافتراضية رائعة، ولم أكن أتخيل أبدا أنني سأستمتع بها بهذا القدر لكنها اللحظة التي أرى فيها الأولاد مجددا وهذا يغير كل شيء، لدقيقة، لساعة، لساعتين، بصرف النظر عن مدة الحصص التدريبية.

كما أعرب عن اعتقاده أن التباعد الاجتماعي في ضوء المعايير الاحترازية لمواجهة تفاقم أزمة فيروس كورونا لها جانبها السلبي، مشيرا إلى أن الأمور تصبح أكثر سوءا، ويتقبل الوضع كما هو بنسبة 100%، ولكن من المؤلم عدم رؤية الشخص الذي تحبه لفترة طويلة.

وحرص ليفربول على نشر مقاطع فيديو وصور للحصص التدريبية للفريق على مدار الأسبوعين الماضيين، وهو الأمر الذي تتفاعل معه الجماهير بحماس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتمد ليفربول على التكنولوجيا في التدريبات عن بعد حيث يتم جمع اللاعبين والجهاز الفني في نفس الوقت.

ويرى كلوب أن مثل هذه التكنولوجيا هي ما تسهل الوضع الراهن وتصنع الفارق، موضحا "تخيل لو حدث هذا الأمر في ثمانينيات القرن الماضي أو شيء من هذا القبيل سيكون الأمر غاية في الجنون".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة