اعلان

فى حال رحيله عن الأهلي.. 3 دوريات مناسبة لرمضان صبحي لاستكمال مشواره الاحترافي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

بات رمضان صبحي جناح النادي الأهلي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي قريب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، للعودة إلى استكمال مشواره الاحترافي من جديد.

وذكر رمضان صبحي فى تصريحات سابقة له أن النادي الأهلى هو بيته، ولكن لديه رغبة كبيرة فى الركوض وراء حلمه وهو الإحتراف الأوروبي الذي قطع فيه شوط لابأس به ويريد استكماله، وطلب من جماهير الأهلى دعمه فى خطواته القادمة.

من المتوقع أن تكون خطوات رمضان صبحى القادمة كالتالي، إما العودة إلى صفوف هدرسفيلد الإنجليزي مجددًا بعد إنتهاء فترة إعارته ورفض النادي بيعه إلى الأهلى، أما أو الانتقال البحث عن عرض جديد يستطيع من خلاله إظهار قدراته ومهارته بشكل كبير.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز الدوريات التي من الممكن أن تشهد تواجد "العفيجى" خلالها فى الموسم القادم:

1- الدوري الإيطالي

أشارت تقارير صحفية مصرية الفترة الأخيرة والتي اكدها اللاعب فى تصريحات سابقة له عن وصوله عروض من بعض الأندية الإيطالية وأبرزها من نادي فيورنتينا الذي يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فالدوري الإيطالي سيكون خطوة ممتاز لمشوار رمضان صبحي الإحترافي خاصة وهو يتمتع بقوة بدنية وناحية تكتيكية عالية والتي ستتطور حال انتقاله للكالتشو من فيوريتينا الفريق الذي يقدم كرة قدم رائعة مثلما حصل مع محمد صلاح مع الفيولا وروما قبل انضمامه بصيف 2017 لليفربول الإنجليزي.

2-الدوري الفرنسي

كما أن بوابة الدوري الفرنسي ستكون مناسبة لرمضان صبحي فى انتقالات الصيف المقبلة، حيث سيظهر قدراته الفنية ومهاراته خلاله بشكل مناسب وبسهولة، وستكون محطة قوية فى مسيرته كأغلب نجوم العالم، بجانب ذلك وهو الأهم أن الدوري الفرنسي ينال متابعة من كبار كشافي الفرق بالعالم وهو ما سيفتح الباب أمام رمضان صبحي باللعب بفريق كبير.

3- الدوري التركي

كما يعد أيضًا الدوري التركي مناسب لرمضان صبحي الذي يحظى بإهتمام كبير من قبل مسئولى نادي قاسم باشا التركي، فهى ليست بالخطوة السيئة فى حال اتخاذ القرار الانضمام إلى صفوفه، فستعطيه التجربة فرصة كبيرة للمشاركة بشكل دائم، وهو ما قد يجعله يكرر سيناريو تريزيجيه الذي انتقل منه الى أستون فيلا الإنجليزي، فمن المحتمل أن يعود رمضان صبحي مجددًا الى الدوري الإنجليزي من خلاله، كما أن الدوري التركي يحظى بمتابعة من كباركشافى الفرق الأوروبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»