اعلان

رغم بقائها في العزل 3 أسابيع .. أمرة تصاب بفيروس كورونا داخل منزلها (صور)

شارلوت بعد إصابتها
شارلوت بعد إصابتها
كتب : سها صلاح

ذكرت مريضة بفيروس كورونا في نورث كارولاينا الأميركية أنها أصيبت بالعدوى رغم بقائها في المنزل مدة 3 أسابيع، قبل تشخيصها الخميس الماضي، وفي سياق متصل، قالت راشيل برومرت: "هذا المرض الأقوى الذي مررت به على الإطلاق، وهو الأكثر خوفا من أي وقت مضى، أنا قلقة جدا".

وأوضحت برومرت، التي تعاني اضطرابا في المناعة الذاتية، أنها غادرت منزلها في شارلوت آخر مرة عندما ذهبت إلى الصيدلية في منتصف مارس، مشيرة إلى أن امرأة كانت نتائج اختبارها إيجابية للمرض، خلال العزل الذاتي لبرومرت، أحضرت منتجات من البقالة وتركتها عند عتبة منزلها، ورغم أن برومرت لم تتواصل مع المرأة، لكنها قامت بإدخال أكياس الطعام من الخارج دون قفازات.

شارلوت داخل الحجر الصحي

وقالت راشيل بروميرت لشبكة WCNC: "هذا المرض الأقوى الذي مررت به على الإطلاق، وهو الأكثر خوفا من أي وقت مضى.. أنا قلقة للغاية"،

أخبرت برومرت، التي تعاني من اضطراب في المناعة الذاتية، أنها غادرت منزلها في شارلوت آخر مرة عندما ذهبت إلى الصيدلية في منتصف مارس.

وبسبب حالتها الكامنة، حافظت برومرت، كإجراء وقائي، على بعدها عن الآخرين، بما في ذلك زوجها الذي يعيش في غرفة منفصلة.

شارلوت قبل الإصابة

وقال التقرير، إن امرأة كانت نتائج اختبارها إيجابية للمرض، خلال العزل الذاتي لبرومرت، أحضرت منتجات من البقالة وتركتها عند عتبة منزل برومرت.

وعلى الرغم من أن برومرت لم تتواصل مع المرأة ، لكنها قامت بإدخال أكياس الطعام من الخارج دون قفازات.

وقال برومرت: "اعتقدت حقا أنني أفعل كل شيء بشكل صحيح". وأضافت: "لم يكن لدي شيء كهذا من قبل ..لقد أصبت بالإنفلونزا. هذه ليست إنفلونزا. إنها وحش آخر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً