اعلان

اسماء مسلسلات رمضان 2020.. البطولة النسائية تطغى

اسماء مسلسلات رمضان 2020
اسماء مسلسلات رمضان 2020

يتساءل الجمهور ما هي اسماء مسلسلات رمضان 2020، ولا يعلمون أن البطولة النسائية تطغى في مسلسلات رمضان 2020، لذا تجيب "أهل مصر" على سؤال ما هي اسماء مسلسلات رمضان 2020 النسائية؟

ما هي اسماء مسلسلات رمضان 2020 النسائية؟

مسلسل سكر زيادة

من ضمن اسماء مسلسلات رمضان 2020 النسائية، مسلسل سكر زيادة، والذي يشهد لقاء النجمات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر.

مسلسل سكر زيادة ضمن اسماء مسلسلات رمضان 2020 مستوحى من فكرة المُسلسل الشهير الذي يحمل اسم "The golden girls"، القصة تدور في فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معًا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، الأمر الذي يترتب عليه الكثير من المواقف والمشاكل الطريفة في قالب كوميدي.

العمل يضم نخبة من نجوم الفن في نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر، كما يشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وغيرهما من الفنانين.

مسلسل سكر زيادة كان اسمه في البداية مسلسل نساء من ذهب ولكنه تم تغير اسمه إلى سكر زيادة، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وننشر قناة مسلسل سكر زيادة التي ستعرض العمل في رمضان 2020، وهي قناة MBC مصر، ولم يتم تحديد الساعة التي سيعرض بها حتى الأن.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان يشارك في اسماء مسلسلات رمضان 2020، وهو للنجمة دينا الشربيني حيث تنافس به قائمة مسلسلات رمضان 2020، التي يبدأ عرضها خلال الأيام المقبلة مع بداية الشهر الكريم.

يعرض مسلسل لعبة النسيان على قناة MBC مصر و ننشر ترددها وهو 11470 ومعدل الترميز 27500، والتصحيح 6\5، وهذا على قمر النايل سات.

مسلسل لعبة النسيان المشارك في اسماء مسلسلات رمضان 2020، يجسد بطولته بجانب دينا الشربيني كل من الفنان أحمد داوود وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة، ويسلط المسلسل الضوء على حياة المرأة في من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها ، فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطه معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل فرصة تانية

كما أن في اسماء مسلسلات رمضان 2020 النسائية، مسلسل فرصة تانية والذي تقوم ببطولته ياسمين صبري، و تدور قصة مسلسل فرصة تانية حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

وعرضت قناة MBC دراما إعلان مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، ويعرض المسلسل أيضًا على قناة CBC وDmc و On E والحياة وحكايات art.

مسلسل خيانة العهد

وتشارك النجمة يسرا ببطولة مسلسل خيانة العهد ضمن أسماء مسلسلات رمضان 2020، وذلك برفقة مجموعة من نجوم الفن.

مسلسل خيانة عهد، كان يحمل اسم دهب عيرة، قبل أن يتم تغييره، وهو يضم نخبة من النجوم منهم الفنانة يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومى فؤاد، عبير صبري ، جومانا مراد ، هنادي مهنا، خالد أنور ، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد ، سلوى عثمان ، رمزى العدل وغيرهم من النجوم وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل سلطانة المعز

ومسلسل سلطانة المعز التي تجسد بطولته غادة عبد الرازق يشارك ضمن اسماء مسلسلات رمضان 2020، والتي عرضت قناة النهار اعلان مسلسل سلطانة المعز ضمن اعلانات مسلسلات رمضان 2020، والمقرر عرضه على قناة حكايات art والنهار، وهو ن بطولة غادة عبد الرازق وحسن حسني ومحمود البزاوي.

تدور أحداث مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسل جمع سالم

وضمن البطولات النسائية في اسماء مسلسلات رمضان 2020، يشارك مسلسل جمع سالم للنجمة زينة وريم البارودي ليدخل المنافسة بعد أقاويل حول تأجيله.

يشارك فى بطولة مسلسل جمع سالم مع كل من زينة، كلاً من دلال عبدالعزيز، ريم البارودي، سلوى خطاب، محمد شاهين، عبدالرحمن أبوزهرة، ميدو عادل، بسنت شوقي من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد.

ويعرض مسلسل جمع سالم على قناة النهار وقناة القاهرة والناس في رمضان 2020.

مسلسل القمر آخر الدنيا

وللمرة الأولى تتولى الفنانة بشرى بطولة عمل بمفردها ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، وهو مسلسل القمر آخر الدنيا، والمقرر عرضه على قناة النهار والنهار دراما.

القمر آخر الدنيا تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي