الداودي يكرم الجيش الأبيض في قنا .. والمكافأت شهادات تقدير

محافظ قنا يكرم أطباء مستشفيات العزل الصحي
محافظ قنا يكرم أطباء مستشفيات العزل الصحي

استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الخميس، عدد من الأطباء والممرضات العاملين بمستشفيات الصدر والحميات، وقام بتكريمهم ومنحهم شهادات تقدير لجهدهم المتميز، وحرصهم على رعاية الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد في قسم العزل.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة والدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بقنا، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وكرم المحافظ كلًا من الدكتور سيد الكاشف، مدير مستشفى الحميات بقنا، والدكتور كمال همام، مدير مستشفى الصدر، والدكتور عبادي عبدالرحمن مدير مستشفى حميات نجع حمادي والدكتور مصطفى عبدالحميد طبيب بمستشفى الصدر، وكل من الممرضة سمية الليثي والممرضة إيمان التريكي من العاملين بقسم العزل.

ووجه الداودي تحية إعزاز وتقدير للأطباء على مجهوداتهم المبذولة خلال الأسابيع الماضية في التصدي للفيروس، مؤكدا أنهم مثال يُحتذى به في حب الوطن والعمل بكل تفاني لتجاوز هذه الأزمة قائلا أنتم بالفعل جيش مصر الأبيض، كما أُطلق عليكم وأثبتم للعالم أجمع أنكم جنود في خدمة الوطن ومصر تفخر بكم جميعا والقيادة السياسية تولي اهتماما كبيرًا بكم، مناشدًا المواطنين بضرورة الاقتداء بهم وتقدير جهودهم والالتزام بالتعليمات المقررة للتصدي لهذا الفيروس.

وأكد محافظ قنا، دعم المحافظة وحرصها على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لكافة احتياجات الأطباء، مؤكدًا أن كلمات الشكر والتقدير لا توفيهم حقوقهم، فالجميع يقف خلفهم ويقدم لهم كامل الدعم كجزء من رد الجميل لما فعلوه، خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً