اعلان

محافظ البحيرة يضع صورة الشهيد محمد الحوفي بمسقط رأسه بدمنهور

لافته بصورة الشهيد محمد الحوفي في مسقط رأسة
لافته بصورة الشهيد محمد الحوفي في مسقط رأسة

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وضع لافتة بصورة الشهيد المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد أثناء تبادل إطلاق النار بين قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية والخلية الإرهابية في منطقة الأميرية، وذلك على الشارع الرئيسي بمسقط رأسة بدمنهور.

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قدم العزاء لوالد الشهيد المقدم محمد فوزي الحوفي، بعد تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بدمنهور، مشيرًا أثناء حديثه مع والده إلى أنه سيتم إطلاق اسم الشهيد على أحد معالم مدينة دمنهور، تخليدًا لذكراه التي ستظل باقية في قلوبنا أبد الدهر.

و أكد أن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، كما ثمن اللواء المحافظ بطولة الشهيد وجهود رجال الشرطة الأبطال الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة دمائهم الذكية فداءً للوطن، ونموذج فريد في التضحية والعطاء من أجل حماية وأمن واستقرار الوطن.

و تقدم محافظ البحيرة واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا واللواء ريمون نعيم نائب مدير أمن البحيرة، الجنازة العسكرية لشهيد الواجب والوطن المقدم محمد فوزي الحوفي، ملفوف بعلم مصر التي قدم روحه فداءً لها.

وانطلقت الجنازة العسكرية من أمام فرق الأمن بدمنهور، أعقبها جنازة شعبية وصلاة الجنازة وتشيع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بدمنهور، وسط الهتافات المنددة بالإرهاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً