اعلان

عاجل| الأهلي يجمد شراء رمضان صبحي ويبحث عن بديل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن مسئولو النادى الأهلى، تجميد ملف شراء رمضان صبحي جناح الفريق من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي بشكل نهائي، بعد انتهاء مدة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ويسيطر اتجاه قوي داخل النادي الأهلي يفيد برغبته فى شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، ولكن فى حالة الحصول على موافقة من ناديه الإنجليزي هدرسفيلد وتوافق سعر رمضان مع الثمن الذي حدده النادي الأهلي لشرائه والذي يبلغ 3.5 مليون دولار.

وترددت الأنباء في الفترة الأخيرة عن امتلاك رمضان صبحي للعديد من عروض الإحتراف الأوروبي من بينها عروض إيطالية وإنجليزية وتركية، ويسعى نادي هدرسفيلد الإنجليزي لبيعه بمقابل مادي يبلغ 9 مليون جنيه استرليني، وهو ما لا يتوافق مع إمكانيات الأهلي المادية الحالية خاصة فى ظل استمرار إيقافات فيروس كورونا.

وبدأ الأهلي فى اتخاذ خطواته فى حين فشل شراء رمضان صبحي، بطرح البدائل على السويسري رينيه فايلر لاختيار أحدهم لتعويض غياب رمضان عن الفريق الفترة الماضية.

ومن جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي أن مصير رمضان صبحي أصبح غير واضح حاليًا، خاصة بعد أزمة كورونا، والتي ستؤثر بشكل كبير على أسعار اللاعبين فى فترة الانتقالات بعد فترة التوقف الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الحفل