اعلان

علي معلول: فايلر يتواصل معنا من خلال إرسال برامج تدريبية عبر الـ"واتس آب"

فايلر الأهلي
فايلر الأهلي
كتب : أهل مصر

قال علي معلول الظهير الأيسر للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري، رينيه فايلر، على تواصل مستمر مع اللاعبين، من خلال إرسال برامج تدريبية عبر الـ«واتس آب»، يقوم الجميع بتنفيذها من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، بهدف عدم استنزاف الكثير من الوقت، بعد عودة الحياة من جديد إلى شريان كرة القدم في مصر وإفريقيا، والاستمرار في المنافسة على البطولات.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة الاهلي: «أقوم بتنفيذ البرنامج التدريبي بحديقة أحد الفنادق التي يملكها أحد أصدقائي، وجميع اللاعبين يؤدون تدريباتهم بقوة وملتزمون بالبرامج التدريبية".

وأوضح أن جميع اللاعبين جاهزون لعودة النشاط في أي وقت، وأن الأهلي قطع مشوارًا كبيرًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرغب في استكمال مشواره بقوة بعد الوصول إلى الأمتار الأخيرة في السباق من أجل التتويج باللقب.

وشدد معلول أن محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري أثناء رئاسته بعثة الفريق في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، تحدث مع اللاعبين مرة واحدة، وإن الرسالة وصلت للجميع من خلال وجوده رئيسًا للبعثة، وإن مجلس الإدارة وفر كل الظروف لمواصلة المشوار الإفريقي، وذلك من خلال الحضور إلى جنوب إفريقيا مبكرًا والتعود على الأجواء بشكل أكبر.

وقال أن الأهلي يتعامل مع بطولة إفريقيا على مراحل، وأن هناك صعوبات واجهت الفريق في دور المجموعات آخر أربع سنوات، ولكن في مرحلة الإقصاءات دائمًا ما تظهر قوة الفريق.

وأضاف "مباراة صن داونز كانت حياة أو موتًا، وكانت رد اعتبار للنادي والجماهير واللاعبين. تمنينا مواجهة صن داونز بعد الخسارة الموسم الماضي، وحققنا الفوز عليه في القاهرة ثم تعادلنا في جنوب إفريقيا ونجحنا في إقصائه من البطولة".

واوضح أن السويسري رينيه فايلر، مدرب هادئ ويهتم بالتدريب اليومي، ولا ينظر للأسماء بقدر الاجتهاد في التدريبات، وأن من يجتهد يحصل على فرصته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً