اعلان

محمد أبو الوفا يعلن استعداده لخوض انتخابات الجبلاية

محمد أبو الوفا
محمد أبو الوفا

أعلن محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة السابق، عن استعداده للترشح فى سباق انتخابات الجبلاية المقبلة المقرر انطلاقها فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل فى حال انتهاء أزمة كورونا ،على منصب العضوية ممثلًا عن أندية الصعيد.

ويعد محمد أبو الوفا من الأسماء القوية المرشحة لقيادة ملف أندية الصعيد، لاسيمًا كان متواجد فى المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة.

ويبحث اتحاد الكرة فى مناقشة بعض الملفات الخاصة بانديى القسم الثاني والثالث، من خلال تشكيل لجنة من ممثلى الأندية للوقوف إلى بعض النقاط المهمة فى هذه الملفات والتي أهمها توقف الدورى بسبب فيروس كورونا.

وفى سياق مصتل صرح محمد شرف عضو اللجنة الخماسية القائمة بأعمال اتحاد الكرة، بأن انتخابات الجبلاية ستعقد بعد اعتماد اللائحة الجديدة، وأن الموعد الأقرب للانتخابات هو شهر أغسطس المقبل، كما أضاف أنه لا يعلم شيئا حتى الآن عن قرار التمديد للجنة الخماسية لمدة سنة كما تردد مؤخرا.

وشدد محمد فضل أن اللجنة جاهزة ومستعدة تمامًا لعودة النشاط الرياضي فى مصر ولكنهم فى انتظار قرار الدولة خاصة مع انتشار فيروس كورونا، ولكن دورنا تقديم توصيات وهناك ملف كامل جاهزين به لاستئناف المسابقة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود