اعلان

مجموعة العربي تتيح تجربة المنتج أونلاين قبل شراءه (خاص)

مجموعة العربي
مجموعة العربي

قال محمود زويل، المتحدث الإعلامي لمجموعة العربي، للأدوات المنزلية، إن الشركة أطلقت قبل نهاية سبتمبر الماضى خدمة جديدة على تطبيقها تحت اسم "العربى ER" يتيح للمستخدم تجربة المنتج قبل شراءه.

وأضاف زويل في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الشركة بدأت الخدمة بالساعات واجهزة البتوجازات، ومن المقرر إتاحة الخدمة على التليفزيون والثلاجات والتكييفات لاحقا.

وكشف المتحدث الاعلامي لمجموعة العربي، عن كيفية استخدام الخدمة، وقال ان الشركة اتاحت ذلك في مجموعة من المولات التجارية كمول العرب وسيتي ستارز، حيث يتوجه العملاء لمقر الشركة لاختيار المنتج الراغبين فيه، ثم بعد ذلك يقومون بتجربته في الحال، ولا يتم توصيله للمنزل الا بعد اتمام عملية الشراء، وكانت تلك الخدمة طبقت على ساعات اليد كونها من أسهل المنتجات في فعالية الخدمة.

وقالت منال نجم الدين، رئيس قطاع التسويق الإلكتروني لمجموعة العربي، أن الشركة اتاحت خدمة التسوق أونلاين عبر موقعها الألكترونى منذ 3 سنوات لأرضاء رغبات جميع عملائها ، وتم طرح تطبيق إلكترونى بداية العام الحالى على هواتف ” الآندرويد ” و” الآيفون ”.

وأكدت أن عدد مستخدمى التجارة الألكترونية فى مصر ينمو بنسبة من 200 إلى 300 % سنويا، وتتوافق استراتيجية المجموعة مع هذا النمو المتزايد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل