اعلان

مأساة أسرة من 5 أفراد انهار منزلهم بسوهاج.. زينهم: لجأنا للعيش في الجبل وننتظر تدخل أهل الخير

المنزل المنهار
المنزل المنهار

في ظل الأزمات التى يحياها العالم أجمع، بسبب انتشار فيروس كورونا، هناك أيضًا أزمات أخرى تخص الأفراد، وهي أزمة الرجل الفقير، الذي لا يستطيع علاج نفسه ولا أهله، ولا التصدي إلى نكبات الدهر ومصائبه، ونرى ذلك فى مآساة حقيقية لأسرة من 5 أفراد سقطت من حسابات المسئولين، ترى العجب في حياتهم وطريقة سكنهم، يعيشون خارج منزلهم، حيث تتكون الأسرة من الزوج والزوجة، وسيدة مسنة، و من 3 الأبناء.

المنزل المنهار

قال زينهم إبراهيم حسن إبراهيم، 44 سنة، عامل، من مركز المنشأة جنوب سوهاج: لدى أسرة مكونة من 4 أفراد، والدتي رضا مرسي صالح، 69 سنة، وزجتي سماح ناصر محمد، 35 سنة، و3 من الأبناء: ملك، 5 سنوات، والحسيني، 3 سنوات، وابرهيم ، شهرين ونصف، جميعنا انهار علينا المنزل.

المنزل المنهار

وأضاف زينهم: كنت أذهب من الصباح الباكر وأنتظر هنا وهناك أمام الجمعيات الأهلية، لكى أجد من يقدم العون والدعم لي، ولكن لا أجد من يساعدني ولا من يحنو علي وعلى أسرتي، وأصبت بقلة الحيلة وانتابني الهم والحزن، حتى صرت يائسا ومحبطا بسبب انهيار منزلي.

وأوضح زينهم: غادرنا المنزل نهائيًا، واتجهنا إلى أسفل الجبل، ومكثنا هناك، حتى نجد من يقوم بإعادة بناء المنزل، ما أدى إلى معاناة كبيرة وإصابة والدتي وزجتي بالقلق لجلوسنا أسفل الجبل، وناشد زينهم، اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، التدخل والنظر إلى أمره الموجع والمؤلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة