اعلان

حقيقة إصابة تامر فرج بفيروس كورونا.. زوجة الفنان تكشفها

تامر فرج وزجته
تامر فرج وزجته
كتب : منى رجب

كشفت رانيا هاشم، حقيقة إصابة زوجها الفنان تامر فرج بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور كتبته صباح اليوم، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أن ما يحدث لزوجها تامر فرج بداية "ذبحة صدرية" وليس فيروس كورونا.

حقيقة إصابة تامر فرج بفيروس كورونا

وكتبت عن حقيقة إصابة زوجها تامر فرج بفيروس كورونا، قائلة: "النهاردة جوزى تامر فرج بيحكى لاخواته انه من كام يوم حس بوجع فى الصدر والظهر وفضل يقيس الحرارة ويتاكد ان مفيش اعراض تقلق وقاس الصغط وطلع كان عالى جدا فاخد قرص تحت اللسان وبيقولهم كده اطمنت دى طلعت مبادئ ذبحه صدرية الحمدلله، هترسى على تغير دعامة او شريان في القلب يعنى مش كورونا".

وتابعت زوجة تامر فرج: "انا مش مصدقة ودانى لحد دلوقتى هو من امتى كان عمليات القلب ابسط من فيروس مهما كان شدته ....

ربنا يزيح الغمة ويرفع البلاء عنا".

مسلسل ونسني

الجدير بالذكر انه روج الفنان تامر فرج مؤخرًا عن مسلسل ونسني، المقرر بدء عرضه من اليوم، ضمن مسلسلات رمضان 2020، وذلك لان المسلسل من تأليف ورشة تامر فرج التي أسسها منذ عام ونصف والتي تسمى "سكريبت خانة"، ونشر البوستر الخاص بالمسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله.. هتستمتعوا بإذن الله السنه دى رمضان 2020 على أول مسلسل من كتابة ورشة "سكريبت خانه"، وهو مسلسل "ونسنى" على قناة MBC مصر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً