اعلان

ملخص مسلسل اللعبة الحلقة 3.. وسيم يبحث عن هاتفه

مسلسل اللعبة الحلقة 3
مسلسل اللعبة الحلقة 3

تعرض قناة MBC مصر مسلسل اللعبة الحلقة 3 اليوم الخميس الموافق 23 أبريل، حيث أن اللعبة مشارك في قائمة دليل مسلسلات رمضان 2020، ولأن الجمهور متشوق لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل اللعبة، قررنا أن ننشر له ملخصها في السطور التالية، وهذا بعد ردود الفعل الإيجابية التي شهدها مسلسل اللعبة الحلقة 2، ويتوقع الجمهور بأن يحدث هذا في مسلسل اللعبة الحلقة 3.

مسلسل اللعبة الحلقة 3

يبدأ مسلسل اللعبة الحلقة 3 عندما يحاول وسيم البحث عن هاتف خلوي تم إلقائه في القمامة، ويحاول مازو إفساد فرح سمر في فندق وسيم.

اقرأ أيضًا.. خريطة مواعيد دليل مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقله كاملة

ملخص مسلسل اللعبة الحلقة 2

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة أن وسيم يقضي ليلة غير متوقعة رفقة مازو، ويتلقى وسيم هاتف من شخص غامض ويظن أنها محاولة للتجسس عليه.

ملخص مسلسل اللعبة الحلقة الأولى

يتنافس مازو ووسيم ضد بعضهما البعض منذ نعومة أظافرهما بالتحديات والمقالب، وتمر السنين ويكبر الثنائي، ويوقع وسيم ومازو تعهدًا بعدم التعرض لبعضهما البعض من جديد أمام الشرطة.

أين يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الثالثة؟

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة 3 على قناة MBC مصر وهي ترددها كما يلي.

الحلقة الثالثة من مسلسل اللعبة

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة 3 اليوم الخميس على قناة MBC مصر ليكون ضمن المنافسة بين دليل مسلسلات رمضان 2020 التي تشارك في هذا الموسم القوي، وينصنف مسلسل اللعبة ضمن المسلسلات الكوميدية وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من اللعبة.

قصة مسلسل اللعبة

تدور قصة مسلسل اللعبة الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

موعد عرض مسلسل اللعبة الحلقة الثالثة

وتعرض قناة MBC مصر الحلقة الثالثة من مسلسل اللعبة اليوم الخميس 23 أبريل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

اللعبة

مسلسل اللعبة الحلقة 3 من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني، بطولة شيكو وهشام ماجد وعارفة عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب وميرنا جميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)