اعلان

دعاء ثاني يوم رمضان 2020 وعدد ساعات الصيام.. تعرف عليه

دعاء ثاني يوم رمضان
دعاء ثاني يوم رمضان

يواصل "أهل مصر" تقديمه أدعية شهر رمضان 1441 بتقديم دعاء ثاني يوم رمضان 2020 وعدد ساعات الصيام، ليعلمها كل مسلم في مختلف جمهورية مصر العربية، كما أن يواصل المسلمين في كافة بقاع الأرض ترديد الأدعية خلال شهر رمضان الكريم حتى لايضعون الأجر والثواب وخاصة أن الدعاء من أقرب حلقات الوصل بين المرء وربه، ونحن على مشارق بداية اليوم الثاني من رمضان 1441 لذا نوضح دعاء ثاني يوم رمضان كما جاء في السنة النبوية وفضله.

دعاء ثانى يوم رمضان 2020

"عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ السِّتْرَ وَ الْعَفَافَ، وَأَلْبِسْنِي فِيهِ لِبَاسَ الْقُنُوعِ وَ الْكَفَافِ، وَ نَجِّنِي فِيهِ مِمَّا أَحْذَرُ وَ أَخَافُ، بِعِصْمَتِكَ يَا عِصْمَةَ الْخَائِفِينَ".

فضل دعاء ثاني يوم رمضان

جاء فضل دعاء ثاني يوم رمضان على النحو التالي:

- "مَنْ دَعَا بِهِ بُدِّلَتْ سَيِّئَاتُهُ حَسَنَاتٍ، وَ غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ وَ مَا تَأَخَّرَ".

- "مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِى بِكُلِّ خُطْوَةٍ لَهُ فِى جَمِيعِ عُمُرِهِ عِبَادَةَ سَنَةٍ صَائِما نَهَارُهَا قَائِماً لَيْلُهَا".

مواقيت الصلاة في مصر ثاني أيام رمضان 1441

يقدم "أهل مصر" مواقيت الصلاة في مصر ثاني أيام رمضان 1441 من خلال إمساكية شهر رمضان الكريم، على النحو الآتي:

مواقيت الصلاة

عدد ساعات الصيام في ثاني يوم رمضان 2020

حدد الصيام من موعد آذان الفجر يوم السبت 25 أبريل في تمام الساعة 3.44 صباحً حسب مواعيد الصلاة في القاهرة حتى آذان المغرب في تمام الساعة 6.29 صباًحًا أي مايقرب من 15 إلى 16 ساعة حسب الاختلاف بتوقيت الصلاة على مستوى محافظات الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً