اعلان

عاجل| ارتفاع الإصابات بكورونا داخل قصر قصر العيني الفرنساوي إلى 41 (خاص)

قصر العيني الفرنساوي
قصر العيني الفرنساوي

كشف مصدر من الفريق الطبي داخل قصر العيني الفرنساوي، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل المستشفى ليصل إلى 41 مصاب حتى الآن بينهم 39 مصاب من العاملين و2 من مرضى الغسيل الكلوي وذلك بعد اكتشاف 4 حالات جديدة.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المصابين الجدد بفيروس كورونا من العاملين بمستشفى قصر العيني الفرنساوي وهم مدير اللجنة الطبية والقائم على الكاميرات، وأخرى من التمريض في العيادات مس "ف" وواحدة من التمريض في الدور الثامن مس "ن".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن جامعة القاهرة أحالت عدد من الموظفين داخل قصر العيني الفرنساوي للتحقيق لنشرهم فيديوهات وأخبار تخص إصابات فيروس كورونا واتهامهم بالاساءة للجامعة.

وفي السياق ذاته، تواصلت "أهل مصر" مع مصدر بجامعة القاهرة، الذي أكد أن هناك 7 من الموظفين في قصر العيني الفرنساوي تم إحالتهم للتحقيق وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهم بسبب نشرهم أخبار زائفة.

وكانت "أهل مصر" انفردت بتأكيد وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد داخل قصر العيني الفرنساوي، والذين كان يصل عددهم إلى 37 إصابة منهم 35 مصاب بكورونا من العاملين بالمستشفى و2 من مرضى الغسيل الكلوي.

واعلنت وزارة الصحة والسكان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 4092 حالة من ضمنهم 1075 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و 294 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة