اعلان

مواعيد اعادة مسلسل الاختيار الحلقة 3| الحلقة التانية من مسلسل الاختيار| هشام عشماوي يخرج على المعاش من الجيش في مسلسل الاختيار الحلقة 2

مواعيد اعادة مسلسل الاختيار الحلقة 3
مواعيد اعادة مسلسل الاختيار الحلقة 3

ننشر مواعيد اعادة مسلسل الاختيار الحلقة 2، وذلك بعد الأحداث القوية التي شهدتها الحلقة التانية من مسلسل الاختيار للنجم امير كرارة، حيث أن مسلسل الاختيار امير كرارة الحلقة الاولى شهد ظهور شخصية الشهيد المنسي وشخصية الارهابي هشام عشماوي الذي يلعب دوره احمد العوي في مسلسل الاختيار الحلقة 2، لذا ننشر مواعيد اعادة مسلسل الاختيار على قناة on e التي تعرض المسلسل .

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON E فقط وهو من بطولة أمير كرارة واحمد العوضي ويعرض الساعة 9 مساءًا و مواعيد اعادة مسلسل الاختيار الحلقة 2 الساعة 4 صباحًا و9 صباحًا و3 عصرًا.

مسلسل الاختيار امير كرارة الحلقة الاولي

وبعد عرض الحلقة التانية من مسلسل الاختيار نتذكر أن أحداث المسلسل عن الشهيد المنسي وقصة استشهاده وبطولاته وكذلك قصة خيانة هشام عشماوي.

ملخص مسلسل الاختيار الحلقة 2

وقبل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 3 نتذكر أحداث الحلقة التانية من مسلسل الاختيار وهي أن هشام عشماوي كذب على أهله وأقنعهم أنه سيسافر إلى تركيا ولكنه في الأصل كان يسافر إلى سوريا كي ينضم للجماعات الارهابية.

مسلسل الاختيار ح 2

يجسد البطولة في مسلسل الاختيار الحلقة 3 كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف، الحلقة الأولى مسلسل الإختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"