اعلان

مسلسل الاختيار الحلقة 3| اول حلقه من مسلسل الاختيار قصتها ايه| مسلسل الاختيار حلقه 4| المنسي يتجه لسيناء ليأتي بحق شهداء رفح

مسلسل الاختيار الحلقة 3
مسلسل الاختيار الحلقة 3

ينتظر الجمهور عرض مسلسل الاختيار الحلقة 3 للنجم امير كرارة والنجم احمد العوضي مساء اليوم على قناة on e وذلك قبل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 4، حيث أن اول حلقه من مسلسل الاختيار لاقت اعجاب الكثيرين والتي تتحدث عن الشهيد أحمد المنسي من الجيش المصري وظهر في مسلسل الاختيار الحلقة 2 الفنان ماجد المصري واياد نصار واسر ياسين ويتوقع الجمهور أن يظهر في مسلسل الاختيار الحلقة 3 عدد كبير أيضًا من النجوم.

احداث مسلسل الاختيار الحلقة 3

شهدت الحلقة التانية من مسلسل الاختيار للنجم امير كرارة سفره إلى سيناء كي يحارب الارهابين الذين قتلوا شهداء رفح، وذلك أثناء مسلسل الاختيار الحلقة 3.

زوجة المنسي

وضمن أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 3 نشاهد أن زوجة الشهيد أحمد المنسي والذي يلعب دوره أمير كرارة من اول حلقه من مسلسل الاختيار تتألم من الولادة وهي في منزلها بمفردها لتتحدث لوالدها كي يلحقها وهذا سيظهر في مسلسل الاختيار الحلقة 4.

مواعيد اعادة مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار ح 2 على قناة ON E فقط وهو من بطولة أمير كرارة واحمد العوضي ويعرض الساعة 9 مساءًا ومسلسل الاختيار الحلقة 4 الساعة 4 صباحًا و9 صباحًا و3 عصرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين