اعلان
اعلان

مسلسل النهاية الحلقة 4| القبض على يوسف الشريف| مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 3

مسلسل النهاية الحلقة 4
مسلسل النهاية الحلقة 4

تعرض اليوم مسلسل النهاية الحلقة 3، للنجم يوسف الشريف الذي تم القبض عليها في مسلسل النهاية الحلقة 2، ويبدو أن مع كل حلقة سنشاهد مفاجآت في مسلسل النهاية الحلقة 4، لذا بعد الفطار مسلسل النهاية الحلقة 3 والتي تقوم ببطولته ناهد السباعي وسهر الصايغ أمام يوسف الشريف في مسلسل النهاية الحلقة 4، لذا ننشر مواعيد عرض مسلسل النهاية المشارك في مسلسلات رمضان 2020.

حصل ايه في الحلقة التانية من مسلسل النهاية؟

شهدت مسلسل النهاية الحلقة 2 الكثير من الأحداث حيث أن سهر الصايغ تقوم بتصنيع انسان الي يشبه زين والذي يجسد شخصيته الفنان يوسف الشريف وذلك لأنها تحبه ولكنه يحب ناهد السباعي وتزوج منها.

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 3

وفي مسلسل النهاية الحلقة 3 نشاهد سهر الصايغ بعدما اختطفت يوسف الشريف أو زين كما يسمى في مسلسل النهاية الحلقة 4، وكأنه تم القبض عليه حيث وضعت الكلبشات في يده.

ابطال مسلسل النهاية الحلقة 4

مسلسل النهاية الحلقة 2، هو من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ.

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 3

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 3 على ON E فقط بطولة يوسف الشريف يعرض الساعة 10:15 مساءًا.

تردد قناة on e

قصة مسلسل النهاية

قصة مسلسل النهاية الحلقة 1 أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً