اعلان

تفاصيل مقتل شاب على يد عاطل بسبب فتاة في الجيزة

مقتل شاب- صورة أرشيفية
مقتل شاب- صورة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل مقتل شاب على يد عاطل بسبب فتاة بالجيزة، حيث تبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ويدعى "ف.ع" والقاتل ويدعى "م.ر" بسبب ارتباط الأول بعلاقة عاطفية مع خطيبة الثاني السابقة وتدعى "د.م.ع"، ونشبت بينهما مشاجرة عنيفة بعدما علم المتهم بوجود علاقة ارتباط بينهما.

وأضافت التحريات، أنه في يوم الواقعة انتظر المتهم صعود المجني عليه إلى منزله وصعد خلفه وقام بتسديد طعنتين له في جسده من سلاح أبيض وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا مما أسفر عن وفاته.

وتابعت التحريات، أن الأهالي قاموا بنقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات وأخطر ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، وبالفحص تبين أن الشاب في العقد الثاني من عمره مصاب بطعنتين إحداهما في جانبه والأخرى في الصدر بالإضافة إلى وجود خدش في اليد.

ونجحت قوة أمنية، في تحديد مكان تواجد المتهم وألقي القبض عليه، وتم اقتياده لقسم شرطة الجيزة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة بجنوب الجيزة والتي باشرت التحقيق معه.

وأصدرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار يحيى الزراع المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قررًا بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح كتابة تقرير وافي عن الواقعة وبيان سبب الوفاة و صرحت بدفن المجني عليه عقب الانتهاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً