اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020| موعد الحلقة 5 والقنوات الناقلة

انتحار أيتن عامر
انتحار أيتن عامر

شهد مسلسل "فرصة تانية"رمضان 2020 في شهر رمضان، أحداثا مثيرة في الحلقات الأربعة التي تم عرضها، بعد تعرض "ملك" التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري لحادث انقلاب سيارتها فى وقت زواج خطيبها السابق "زياد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدى من "ريهام" أيتن عامر، حيث فاقت ملك من الحادث دون تذكر أى شىء حيث لم تتعرف على عائلتها وسط دهشة من جانبهم ليخبرهم الطبيب بأنها فقدت الذاكرة.

فرصة تانية

الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية رمضان

2020 في شهر رمضان انتهت، بتلقي زياد خبر مفجع من والده، بأن ريهام تعرضت للانتحار.

انتحار أيتن عامر

موعد مسلسل فرصة تانية الحلقة 5

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، تعرض الحلقة 5، في تمام الساعة 5 مساء على قناة cbc وتعاد الساعة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، و10.30 مساء على قناة DMC وتعاد الساعة 6.30 صباحاً، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON وتعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

أما بالنسبة لمواعيد إعادة الحلقة 5من المسلسل فتكون كالتالى، على قناةCBC تعاد الحلقة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة DMC فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

أبطال مسلسل فرصة تانية

ياسمين صبري تخوض ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية،ويشاركها فى البطولة، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

فرصة تانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً