اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020| بعد 4 حلقات ياسمين صبري تفقد الذاكرة.. وأيتن عامر تنتحر

فرصة تانية
فرصة تانية

شهدت الحلقات الأربعة الأولى من مسلسل فرصه ثانيه رمضان 2020 الذي يعرض في شهر رمضان إثارة وتغيرات كثيرة في أحداثه التي تقوم ببطولته الفنانه ياسمين صبري في شخصيه "ملك" والفنان احمد مجدي الذي يجسد شخصيه زياد الفنانه أيتن عامر التي تسجد شخصيته "ريهام"، مما جعله محط اهتمام المشاهدين خاصة بعد انتهاء الحلقة الرابعة.

أحداث مسلسل فرصة تانية رمضان 2020

وخلال مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 قي شهر رمضان، تعرضت "ملك" لحادث انقلاب سيارتها فى وقت زواج خطيبها السابق "زياد" من "ريهام" أيتن عامر، حيث فاقت ملك من الحادث دون تذكر أى شىء حيث لم تتعرف على عائلتها وسط دهشة من جانبهم ليخبرهم الطبيب بأنها فقدت الذاكرة.

فرصة تانية

زياد يترك حفل زفاقه وزوجته ليطمئن على ملك

وترك زياد حفل زفافه من ريهام وذهب للاطمئنان على ملك ولكن والدها عبد الرحمن "محمد أبو داود" يطرده من المستشفى ويطلب من الضابط عمل محضر عدم تعرض، وتوضح الطبيبة لأسرة ملك ابنتهم تعانى من مشكلة نفسية وأنها فقدت الذاكرة وأن الموضوع من الممكن أن يطول وتعكيهم نصائح بطريقة التعامل معها فى هذه الفترة.

فرصة تانية

وتعرضت ريهام لموقف محرج للغاية بعد ترك زياد لها فى حفل زفافها ويعلن والدها أشرف زكى للحضور ان زياد اضطر لمغادرة الحفل لوفاة أحد أفراد عائلته ويتم تأجيل كل شىء، وتذهب ريهام ووالدها إلى منزل زياد لمعرفة ماذا حدث إلا أن زياد يطلقها بعد محاولتها التعدى عليه بسلاح أبيض، وتنهار بسبب الطلاق خاصة أنها تحبه وفعلت كل شىء من أجله.

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، يبحث "زياد" عن وظيفة وتجري معه المقابلة الشخصية المؤهلة لحصوله على الوظيفة ملك، الفنانة ياسمين صبري، التي تعامله مثل الغرباء لأنها فقدت الذاكرة.

ترفض ملك زياد ولا يتم قبوله بالوظيفة، ثم يلتقي بصديقتها ويحكي لها عن تلك الصدفة، عندنا قابل ملك، وتوضح صديقتها له أنها فقدت الذاكرة منذ الحادث.

انتحار أيتن عامر

وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، يتلقي زياد اتصال من والده يخبره به أن ريهام، الفنانة أيتن عامر، انتحرت في بيتهم.

انتحار أيتن عامر

سبب انتحار أيتن عامر

خلال الحلقات الأولى من مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 ترك زياد حفل زفافه من ريهام وذهب للاطمئنان على ملك ولكن والدها عبد الرحمن "محمد أبو داود" يطرده من المستشفى ويطلب من الضابط عمل محضر عدم تعرض، وتوضح الطبيبة لأسرة ملك ابنتهم تعانى من مشكلة نفسية وأنها فقدت الذاكرة وأن الموضوع من الممكن أن يطول وتعكيهم نصائح بطريقة التعامل معها فى هذه الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً