اعلان

بسبب مسلسل الاختيار ممثلة مصرية تستعد لتطوع في الجيش المصري

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

استطاع مسلسل الاختيار على نشر روح الوطنية على عدد كبير من الجمهور، ولهذا السبب ينتظرون عرض الاختيار الحلقة 5، على قناة On e يوميًا وعلى مدار شهر رمضان الكريم بالكامل. وبسبب المسلسل شهدت مواقع السوشيال ميديا حماس الشباب والفتيات حيث علقوا أنهم يريدون التطوع بالجيش.

نور قدي مسلسل الاختيار

وعبرت الفنانة نور قدي عن اعجابها الشديد بروح ضباط الجيش بعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 4 مشيرة إلى أنها تستعد للتطوع في القوات المسلحة، وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر": "انا على ما اخلص مسلسل الاختيار هكون اطوعت في الجيش المصري أمير كرارة ايه العظمه دي".

موعيد مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 5 يعرض على قناة ON E بطولة أمير كرارة يعرض الساعة 9 مساءًا.

ابطال مسلسل الاختيار

يجسد بطولة مسلسل الاختيار كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف ماجد المصري واياد نصار واسر ياسين ومحمد امام وكريم محمود عبد العزيز، ومسلسل الاختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

من هي نور قدري؟

بدأت حياتها كممثلة فى برامج الاطفال ومقدمة برامج الاطفال حصلت على بكالوريوس معهد الموسيقى العربية ثم اتجهت الى التمثيل عملت فى مسلسلات منها "الرجل المنتظر" و"العمة نور". وقد قدمت بعض الأغاني من خلال شركة روتانا ومنها (مين سمعك ، هتسمع قريب اوي)، وأخر أعمالها التمثيلية كان في فيلم "سبع البرمبة" العام الماضي حيث جسدت دور نادين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً