اعلان

قبل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 5| الجمهور: اسرائيل بتعيط من النهاية وتركيا بتصوت من الاختيار

مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

يبدو أن الدراما المصرية استطاعت أن تغضب اسرائيل وكذلك تركيا، فكانت المرة الأولى بسبب مسلسل النهاية لأنهم حققوا الحلم بحرب القدس وتم تحريرها وازالة اسرائيل، والمرة الثانية قبل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 5 المقرر عرضها اليوم الثلاثاء على قناة on e.

تركيا غاضبة من مسلسل الاختيار

وبعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 4، وجدنا صفحات تخص دولة تركيا، يهاجمونه، وكتبوا أن الدراما المصرية تغيب العقول بمسلسل الاختيار في مصر، مما جعل الجمهور يرد عليهم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي. لذا نرصدها لكم في السطور التالية.

الجمهور يشيد بمسلسل الاختيار امير كرارة

رد أحد مشاهدي مسلسل النهاية ومسلسل الاختيار على تويتر وكتب: " هجوم عنيف من الاخوان ومرتزقة قطر علي مسلسل الاختيار لأنه يكشف جرائمهم. وغضب في اسرائيل من مسلسل النهايه لأنه يروج لفكرة زوالهم".

كما تعلق اخر عن الهجوم على مسلسل النهاية الحلقة 5 والاختيار، وكتب: "اسرائيل بتعيط من النهاية وتركيا بتصوت من الاختيار .. حمدلله بسلامه، قوة مصر الناعمة رجعت بالسلامه".

وسخرت إحدى مستخدمات تويتر من تعليق تركيا على مسلسل الاختيار، وكتبت: " ايه ده تركيا انتي بتعيطي؟! لا اجمدي كده لسه التقيل مجاش فاضل 26 حلقه هتتنفخي فيهم".

ابطال مسلسل الاختيار

يجسد بطولة مسلسل الاختيار كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف ماجد المصري واياد نصار واسر ياسين ومحمد امام وكريم محمود عبد العزيز، ومسلسل الاختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

موعيد مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 5 يعرض على قناة ON E بطولة أمير كرارة يعرض الساعة 9 مساءًا.

مواعيد مسلسل النهاية ليوسف الشريف

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 5 على قناة On tv أو on e، حيث عُرض مسلسل النهاية فقط على ON E بطولة يوسف الشريف يعرض الساعة 10:15 مساءًا.

مسلسل النهاية

تتضمن قصة مسلسل النهاية أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي