اعلان

حدث ليلا.. وزير الأوقاف يعلق على تشغيل القرآن في المنزل.. وزير التعليم يهاجم دعوات الغش.. هجوم انتحاري يهز العاصمة الأفغانية كابول

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 27

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الأربعاء، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وزير الأوقاف: يجب استئذان الجيران قبل تشغيل القرآن بصوت عال في المنزل

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن إذاعة قرآن المغرب والفجر في رمضان ليست سنة ولا فرضا ولا مندوبا، ولكنه عادة مصرية حسنة، ولم نصدر قرارا أبدًا بمنع قراءة القرآن ولن نصدر إطلاقا، ولكن كل شىء لا بد له ضوابط.

مستشار الرئيس للشؤون الصحية: الأفكار السلبية عن العزل والفيروس وراء زيادة إصابات كورونا (فيديو)

أكد محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن الدولة تدرس وتحلل يوميا سير الحالات اليومية من حيث بداية الأعراض ومدة حضانة الفيروس وشدة الأعراض، ومدة تحمل الحالة وصولا إلى خروج البيانات اليومية بالأعداد الجديدة من وزارة الصحة.

امتحان أولى ثانوي ومعضلة الغش.. وزير التعليم: "من رضي ذلك هو الخاسر الأول والأكبر"

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه من المهم أن نقول أن إجراء الامتحان في المنزل وبلا رقابة يفترض أن الطالب حريص على أن يتعلم وأن يستفيد من كل الفرص لصقل مهاراته والتدريب الحقيقي على نوعية الأسئلة الجديدة قبل الوصول إلى الصف الثاني عشر.

جمارك سفاجا تستقبل 157 مواطنا من المصريين العالقين بالخارج

وصل بسلامة الله، منذ قليل، لميناء سفاجا 157 راكبا مصريا من العالقين العائدين من ميناء ضباء بالسعودية، بالإضافة إلى 14 سيارة تريبتك و5 تريلا على متن العبارة القاهرة.

رئيس البرازيل: لا أستطيع القيام بمعجزات لحل أزمة كورونا

قال الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو الثلاثاء، إنه لا يستطيع القيام بمعجزات لحل أزمة فيروس كورونا.

وردا على سؤال لصحفيين عن الزيادة في عدد حالات الإصابة، رد الرئيس قائلا: "وماذا بعد؟ أنا آسف.

تقارير: وفيات كورونا في أمريكا تتجاوز أعداد قتلى حرب فيتنام

تخطت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، مساء الثلاثاء، أعداد الجنود الأميركيين الذين قتلوا على مدى عقدين في حرب فيتنام، بحسب حصيلة أعدتها جامعة "جونز هوبكنز".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل