اعلان

ألقته في ترعة المعنا حيًا ومربوطًا بالحبال.. القصة الكاملة لربة منزل قتلت شقيقها الأكبر بمساعدة زوجها في قنا

التفاصيل الكاملة لواقعة قيام ربة منزل بقتل شقيقها وإلقائه بترعة المعنا بقنا..أرشيفية
التفاصيل الكاملة لواقعة قيام ربة منزل بقتل شقيقها وإلقائه بترعة المعنا بقنا..أرشيفية

استيقظ أهالي المعنا بقنا السبت الماضي، ثاني أيام شهر رمضان الكريم، على واقعة مفزعة وهي العثور على جثة شخص يُدعى "محمد مغربي سعيد" على المعاش، مربوطًا بالحبال وبه آثار ضرب، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي نقلت الجثة إلى مشرحة قنا العام لمعرفة سبب الوفاة.

وعلى الفور كثفت تحريات المباحث مجهوداتها برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم بندر قنا، لكشف غموض الواقعة وخلال ساعات توصلت إلى أن شقيقته الصغرى نصرة، في الأربعينات،مقيمة في منطقة النحال بقنا، هي من قتلت شقيقها الأكبر بمساعدة زوجها سيد.ع.ع.أ، وآخرين محمد.ع.ش، والوصيف.م.أ، 21 عامًا، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهم.

اعترفت المتهمة شقيقة المجني عليه بارتكابها الواقعة، بأن شقيقها كان إنسانًا غير طبيعيًا، وكانت متهم مع شقيقيه في قضية قتل سابقة فخرج منها براءة، ومازال شقيقه في السجن، ومن ذلك الوقت وهو يحدث المشاكل مع أطفال أشقائه ويقوم بضربهم وضربها في منزل زوجها وسبهم أمام الجيران.

وأضافت أنه كان يكره زوجها لأنه من محافظة الأقصر وليس أصله عائلتهم، ودائمًا كان يناديه "يابن الرقاصة" ويحرجه أمام أولاده والمارة في الشوارع.

لذلك اتفقت مع زوجها واثنين آخرين بالتخلص منه قبل السحور يوم السبت الماضي ثاني أيام شهر رمضان، حيث ذهب إليها في منزلها لضربها كالعادة فقاموا بضربه على رأسه ففقد الوعي، وأخذوه في سيارة بعدما قامو بربط يديه ورجليه بالحبال، وربطو مع حجارة البلدورات من الشارع حتى لا يطفو على سطح المياه، وألقوه حيًا في ترعة المعنا بقنا للتخلص منه.

وبعد اعترافهما قررت النيابة العامة بقنا، حبس ربة منزل وزوجها واثنين متهمين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات،لارتكابها واقعة مقتل شقيقها الأكبر بسبب قيامه بضربها دائمًا وسب زوجها.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث قسم بندر قنا، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص يُدعى محمد مغربي سعيد، على المعاش، غريق في ترعة المعنا عليها آثار ضرب ومربوط أرجله بالحبال، وكان السر أن مرتكبي الواقعة شقيقته الصغرى.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من بندر قسم قنا يفيد بضبط نصرة.م.س، في الثلاثينات، مقيمة في منطقة النحال، بتهمة قتل شقيقها الأكبر، بمساعدة زوجها واثنين آخرين، بسبب أنه كثير المشاكل مع الآخرين ودائمًا يقوم بضربها وضرب أشقائه الآخرين دون سبب، يوميًا يذهب لها منزل زوجها لضربها وإحداث مشاكل معها.

وكانت الأجهزة الأمنية السبت الماضي، قد عثرت على جثة عامل بترعة كوبرى المعنا، حيث أثبتت التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعى "محمد مغربي سعيد"

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر