اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020| موعد الحلقة 7 والقنوات الناقلة..بطولة ياسمين صبري

فرصة تانية
فرصة تانية

شهد مسلسل "فرصة تانية"رمضان 2020 في شهر رمضان، أحداثا مثيرة في الحلقات الماضية التي تم عرضها، تعرض "ملك" التي تجس شخصيتها الفنان ياسمين صبري لحادث انقلاب سيارتها فى وقت زواج خطيبها السابق "زياد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدى من "ريهام" أيتن عامر، حيث فاقت ملك من الحادث دون تذكر أى شىء حيث لم تتعرف على عائلتها وسط دهشة من جانبهم ليخبرهم الطبيب بأنها فقدت الذاكرة.

فرصة تانية

موعد مسلسل فرصة تانية الحلقة 7

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، تعرض الحلقة 7، في تمام الساعة 5 مساء على قناة cbc وتعاد الساعة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، و10.30 مساء على قناة DMC وتعاد الساعة 6.30 صباحاً، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON وتعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا.

فرصة تانية

أما بالنسبة لمواعيد إعادة الحلقة، 7 من المسلسل فتكون كالتالى، على قناةCBC تعاد الحلقة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة DMC فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

أبطال مسلسل فرصة تانية

ياسمين صبري تخوض ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية،ويشاركها فى البطولة، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

فرصة تانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) ضغط من منتخب السويس